الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

البدري: أزارو سيخوض مباراة دجلة.. سنحاول حل مشكلة الدفاع

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن لاعبه المغربي "وليد أزارو" سيكون جاهزاً لخوض مباراة وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري المصري المقرر إقامتها الاثنين المقبل.

وأضاف البدري في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على سموحة: "وليد أزارو أنهى عمليات التأهيل وأصبح جاهزاً لخوض المباراة المقبلة أمام دجلة، أما أجايي فلن يشارك بسبب الحصول على الإنذار الثالث". 

النادي الأهلي حقق الفوز على سموحة (2-1) في غياب وليد أزارو ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتصدر، وللأحمر مؤجلتان. 



المباراة شهدت تعرض محمد نجيب للإصابة ليغادر الملعب ويشترك بدلاً منه محمد هاني ليكمل الأهلي المباراة بدون أي لاعب مركزه الأساسي قلب دفاع لأول مرة هذا الموسم. 


وعن أزمة الدفاع قال البدري: "نضع كل الاحتمالات لغياب أيمن أشرف أو محمد نجيب، من خلال حديثي مع الطبيب تأكدت أن محمد نجيب لن يشارك في المباراة المقبلة مبدئياً، وسيحدد الفحص الطبي مدى الإصابة". 


وتابع مدرب الأهلي قائلاً: "لدينا محمد هاني وأحمد فتحي يمكنهما اللعب في هذا المركز، ولدينا حلول أخرى، سنقوم بتصعيد لاعب دولي شاب مواليد 1999 للتعرف على مستواه وإمكانية الاستفادة به". 


وأنهى البدري مُعلقاً على تحقيق الفوز على سموحة قائلاً: "كان الفوز مهم جداً لأننا فقدنا 5 نقاط في أخر مباراتين، رغم أن سموحة كان نداً لنا إلا أننا كنا الطرف الأفضل في المباراة، ولم تسنح لهم فرصاً كثيرة باستثناء الهدف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading