الجمعة، 22 ديسمبر 2017

صلاح يقود ليفربول أمام أرسنال فى مباراة هدفها المربع الذهبى للبريميرليج

مواجهة مصرية على الملاعب الإنجليزية تشاهدها جماهير وعشاق "البريميرليج" مساء اليوم الجمعة فى لندن فى مباراة حاسمة هدفها المربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

حيث يقود اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" فريقه ليفربول في رحلته إلى ملعب الإمارات في لندن من أجل محاولة الفوز على أرسنال الذى يلعب له اللاعب المصرى الدولى "محمد الننى" وذلك من أجل الحصول على الثلاث نقاط كاملة في الجولة التاسعة عشر في البريميرليج. 

موعد المباراة: تقام فى الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر.

تاريخ المباراة: اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.


"صلاح" شارك في كل مباريات ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز (16 مرة أساسي ومرتين احتياطي) لينجح في تسجيل 14 هدف ويتربع منفرداً على قمة جدول ترتيب هدافي المسابقة بفارق هدفين عن هاري كين نجم توتنهام. 

مباراة الدور الأول بين ليفربول وأرسنال في ملعب أنفيلد انتهى بنتيجة ساحقة لأصحاب الأرض بنتيجة (4-0) في مباراة تألق خلالها صلاح وسجل هدفاً عالمياً بعد ماراثون من الجري بالكرة حتى تسليمها في شباك تشيك. 

موقف الفريقين قبل المباراة لا يتناسب مع طموحاتهما بعد تعثرات كثيرة تعرضا لها، حيث خسر ليفربول مرتين وتعادل في 7مباريات، بينما خسر أرسنال 5 مرات وتعادل في 3 مباريات. 

ليفربول يحتل المركز المُفضل لأرسنال في العصر الحديث برصيد 34 نقطة، بينما يأتي أرسنال خلفه مباشرة في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وستكون مهمة أرسنال في مواجهة الجمعة هي اقتناص فوز يعيده للمركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال في الموسم الجديد.

فريق أرسنال تحتوي قائمته على أحد نجوم منتخب مصر لكنه لا يشارك بصفة أساسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يكتفي مدربه أرسين فينجر في منحه أدوار أساسية في مباريات الكؤوس المحلية والأوروبية والاحتفاظ به بديلاً في مباريات الدوري. 

لكن النني سيكون متواجداً في قائمة المباراة، ولو لم يشارك أساسياً سيكون على مقاعد البدلاء جاهزاً لدعم فريقه في أي وقت إذا قرر مدربه الفرنسي منحه فرصة للظهور أمام العملاق الأحمر. 

محمد صلاح سيكون هدفه الأول مساعدة ليفربول على تحقيق فوز يقربه من تشيلسي صاحب المركز الثالث الذي يبتعد بفارق 4 نقاط، في محاولة لتحسين وضع "الريدز" في المسابقة، لأن الحديث عن الفوز باللقب لم يعد منطقياً في ظل ابتعاد رجال كلوب عن صدارة السيتي المُتوحش هذا الموسم بـ18 نقطة.

أما الهدف الشخصي لصلاح هو تسجيل هدف على الأقل ليحافظ لجولة أخرى على صدارة هدافي المسابقة، لأن هاري كين ولوكاكو وأجويرو وسترلينج لن يتوقفا عن ملاحقة مفاجآة ليفربول هذا الموسم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading