الأحد، 31 ديسمبر 2017

مرتضى منصور: تم الإتفاق على انشاء الاستاد واقامة مباراة مع فريق عالمى "مفاجأة"

صرح المستشار "مرتضي منصور" رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قد أتم الإتفاق مع "تركي آل الشيخ" رئيس هيئة الرياضة السعودية على إقامة مباراة مع فريق عالمي، وإنشاء ستاد كبير يتسع لنحو 45 ألف مشجع خاص بنادى الزمالك.
وأكد منصور في فيديو منشور عبر قناة النادي الرسمية، إلى أنه عقد اجتماع مع "آل شيخ" الذي يزور القاهرة حالياً، في حضور أحمد مرتضي منصور، وذلك بدعوة من الأمير السعودي.
وأضاف "الإجتماع كان مثمراً للغاية ويحمل مفاجأة سعيدة جداً بالنسبة لجمهور الزمالك، وهي  إنشاء ستاد للنادي يسع لـ 45 الف مشجع، بالإضافة لمدينه متكاملة رياضية وذلك بتنفيذ شركة إنجليزية".

وواصل منصور "شاهدت الماكيت الخاص بالمشروع العملاق، الذي يتكون من استاد عالمي وجراج ومول تجاري ونادي اجتماعي على أعلى مستوى".
وشدد مرتضي منصور على أنه سيعقد اجتماعا اليوم الأحد مع تركي آل الشيخ، للاتفاق على كافة الأمور بشكل نهائي.
وأردف "سوف أعقد خلال الوقت القادم مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر".
وأضاف "الأمير تركي أنهى الاتفاق مع فريق عالمي لخوض لقاء مع الزمالك خلال الوقت القادم"، مضيفاً "هذه المفاجآت ستسعد الزملكاوية في الوطن العربي".
ووجة مرتضي منصور الشكر لتركي آل الشيخ ، مؤكداً قوة العلاقات المصرية السعودية، مضيفا "الكل يعلم دور جلالة الملك عبدالله رحمه الله والملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان ووقوفهم بجوار مصر بعد ثورة 30 يونيو".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading