الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

الزمالك يفوز على المقاولون ويتقدم للمربع الذهبى للدورى

نجح فريق نادى الزمالك من تحقيق فوزاً غالياً وصعباً على نظيره فريق المقاولون العرب بنتيجة (1-0) والتقدم للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، وذلك فى المباراة التى جعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر. 
جاء الهدف الوحيد في المباراة  في الدقيقة 27 بتسديدة صاروخية من  اللاعب محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء مرت لتعانق شباك المقاولون وتعلن عن أول أهداف الشامي مع الأبيض. 


الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المصري الثالث الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأبيض، و5 نقاط عن الأهلي الثاني الذي لعب مباراة أقل.


ملخص أحداث  المباراة
المحاولة الأولى للزمالك جاءت في الدقيقة 14 بعد تسديدة من محمد الشامي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمود أبو السعود حارس المقاولون ليبعدها الدفاع الأصفر بنجاح قبل أن يتابعها لاعبو الأبيض أمام المرمى.
المقاولون كاد أن يتقدم في الدقيقة 21 بعد عرضية أرضية في منطقة الجزاء وتسديدة من محمد فاروق في منتصف المرمى أبعدها أحمد الشناوي لترتد للدفاع الذي شتت الكرة بعيداً عن لاعبي المقاولون.
ومن عمل جماعي رائع وصل أوباما لمواجهة أبو السعود في منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 27 ليسدد كرة قوية بيمناه لكن حارس الفريق الضيف تألق وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأبيض.
محمد الشامي حصل على الكرة في وسط ملعب المقاولون وتقدم خطوتين إلى منطقة جزاء الأصفر والأسود ليطلق قذيفة بيمناه في الدقيقة 38 لتمر إلى شباك أبو السعود.
حكم المباراة أشهر الكارت الأصفر الثاني في وجه اللاعب محمد فاروق ليغادر الملعب مطروداً بعد تدخل عنيف مع اللاعب محمود الونش في الدقيقة 58 ليكمل المقاولون اللقاء بعشرة لاعبين.


وعاد الملل ليسيطر على النصف ساعة الأخيرة من المباراة والتي لم تشهد وجود محاولات وفرص خطيرة للفريقين لينتهي اللقاء بتسديدة الشامي الصاروخية في شباك أبو السعود كهدف أول وأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading