الجمعة، 8 ديسمبر 2017

الاهلى يفكر فى الإعتذار عن مباراة السوبر..والمقاصة بديلاً عنه

أزمة تواجه مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والمصرى، والمقرر اقامتها فى الإمارات، أدى ذلك الى تفكير الأهلى بجدية فى الإعتذار عن خوض المباراة.

وفى هذا الشأن أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم إن نادي مصر المقاصة سيكون بديلاً للأهلي فى حالة إعتذار الأخير عن مباراة السوبر مستبعداً فى الوقت ذاته عدم خوض الأحمر للبطولة.

وطلب الأهلي فى وقت سابق تأجيل مباراة السوبر 24 ساعة لتعارض موعدها مع مباراة القمة فى الدوري حيث يفصل بينهما أربعة أيام سيتخللهم السفر إلى الإمارات ومنها إلى مدينة العين التى تستضيف المباراة.


واضاف مجدي عبد الغني فى حوار صحفى " الأهلي بطل الثنائية والمقاصة هو بديله حسب لائحة السوبر ".

واستطرد " لا أعلم أن الأهلي لديه نية فى الإعتذار عن خوض المباراة واستبعد هذا القرار". 

وأعلنت شركة "برزنتيشن" الراعية لاتحاد الكرة المصري عن إقامة مباراة  السوبر بين الأهليوالمصري البورسعيدي ثاني الكاس فى الــ  12 من يناير المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الموعد المحدد لمباراة السوبر والتى تأتي بعد 4 أيام فقط من مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري والتى حدد لها الـ 8 من يناير وطالب بتأجيل القمة ونقل طلبه إلى مجلس الإدارة الجديد بقيادة محمود الخطيب.

وقال سيد عبد الحفيظ، إنه يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة السوبر لتقام يوم 13 من الشهر ذاته؛ لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

ورد مصدر من شركة "برزنتيشن" فى وقت سابق قائلاً "موعد السوبر تم تحديده من جانب اتحاد الكرة منذ وقت طويل وقبل أن يتحدد من سيلعب السوبر، من الصعب تغيير الترتيبات التي قمنا بها لمباراة السوبر ومن ضمنها اختيار يوم الجمعة موعداً لها لضمان الحضور الجماهيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading