الخميس، 7 ديسمبر 2017

ليفربول يكتسح سبارتاك موسكو بسباعية ويتأهل لدور الـ16 بدورى الأبطال..فيديو

اكتسح فريق نادي ليفربول الإنجليزى نظيره فريق سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك في ختام دور المجموعات من المسابقة.
ونجح البرازيلي فيليب كوتينيو في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال المباراة، بالإضافة إلى هدفين لساديو ماني، وهدف لكلاً من محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو.


وتعادل إشبيلية الأسباني مع ماريبور السلوفيني بهدف لكل فريق في المباراة الثانية بالمجموعة، ليتأهل الفريق الأندلسي بصحبة ليفربول للدور القادم.


وتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، أمام إشبيلية بثمان نقاط، ثم سبارتاك بست نقاط، وأخيراً ماريبور بثلاث نقاط.


ملخص أحداث المباراة
بداية كانت الأروع لليفربول في المباراة بعدما حصل المصري محمد صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من اللقاء إثر عرقلته من مدافع سبارتاك.
ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح تصدى كوتينيو لتصويبها ليودعها بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلناً عن هدف التقدم لليفربول في المواجهة.
وفي الدقيقة 15، سجل كوتينيو ثاني أهداف ليفربول خلال المباراة بعد عدد من التمريرات بين لاعبي الريدز قبل أن يحصل البرازيلي عليها ليصوبها داخل الشباك.
وضاعف فيرمينو من تقدم ليفربول خلال المواجهة عن طريق تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 19 من المواجهة بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها في أقصى الزاوية اليسرى.
وكاد صلاح أن يسجل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 37 بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة رائعة ولكنها علت العارضة بقليل.
واستطاع ساديو ماني أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47 بعدما تلقى كرة عرضية من البديل جيمس ميلنر ليصوبها مقصية مباشرة داخل الشباك الروسية.
واخترق كوتينيو دفاع سبارتاك في الدقيقة 50 ليصوب كرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن ترتطم بالدفاع لتغير اتجاهها وتدخل إلى الشباك ليعلن عن خامس أهداف ليفربول في اللقاء.
وكاد صلاح أن يسجل الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 67 بعدما راوغ ثلاثة مدافعين من سبارتاك قبل أن يصوب كرة أرضية ولكن الحارس تصدى لها بصعوبة ليخرجها إلى ركنية.
واستطاع ماني أن يسجل الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 76 بعدما اخترق صلاح دفاع سبارتاك ليضع ستوريدج في مواجهة المرمى بعد تمريرة رائعة، ليحولها الإنجليزي للسنغالي الذي وضعها داخل الشباك.
وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً لليفربول بعدما راوغ مدافعي سبارتاك ببراعة ليسدد الكرة بقوة داخل شباك سبارتاك في الدقيقة 85.

أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading