الأحد، 8 يونيو 2014

البدري: الجماهير تطالب بعودتي للأهلي.. وعضو بالإدارة كان خلف اللافتات

صرح حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري على رغبة جماهير النادي الأهلي في أن يعود لقيادة الفريق الموسم المقبل، مشيرا الي أن عضو مجلس إدارة سابق كان خلف رفع بعض الجماهير للافتات ضده في الولاية الأولي.
وكان حسام البدري قد رحل عن الأهلي الموسم الماضي بعد مباراة البنزرتي التونسي والتأهل لدور المجموعات لدوري الابطال النسخة الماضية من أجل تدريب نادي أهلي طرابلس الليبي.
وقاد البدري فريق الأهلي في مرتين سابقتين، الأولي بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزية بنهاية موسم 2009، والأخرى عند رحيل البرتغالي أيضا منتصف 2012.
وأشار البدري في تصريحات لقناة القاهرة والناس "الغيرة أصابت البعض بسبب نجاحي في الحصول علي بطولات مع الأهلي، وهناك بعض الجماهير التي كانت ضدي وليس الكل".
وتابع "جماهير الأهلي في الفترة الحالية عندما التقي بها في الشارع تطالبني بالعودة مرة أخري لقيادة الفريق".
وأضاف "في الولاية الأولي علمت أن هناك أحدا في الإدارة يرفض استمراري في قيادة الفريق، وتم استخدام بعض الشباب لرفع لافتات ضدي في المدرجات لهذا قررت الرحيل وعدم الاستمرار في هذا المناخ".
جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث عن مدير فني يقود الفريق في الموسم المقبل بعد الموافقة على رحيل محمد يوسف وتعيين فتحي مبروك مديرا فنيا مؤقتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading