الأربعاء، 11 يونيو 2014

محمود طاهر: من يقول على الأهلي "كومبارس" يجب أن يحاكم


أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عن استيائه الشديد من بعض الأشخاص الذين وصفوا ناديه بأنه "كومبارس"، مشيراً إلى أن هذا الوصف لا يجب أن يمر مرور الكرام دون أن يحاسب قائله.


وفي تصريحات للصحفيين بالنادي الأهلي حضرها مراسل "يالاكورة" قال طاهر: "من يقول أن الأهلي –كومبارس- يجب أن تتم محاكمته على هذا الوصف".

وأضاف رئيس الأهلي تصريحاته قائلاً: "النادي الأهلي عملاق، ولا توجد مشاكل بينه وبين أي مؤسسة أخرى أو لجنة الأندية"، مضيفاً: "المشكلة لدى لجنة الأندية تجاه الأهلي وليس العكس".

وغاب النادي الأهلي عن المشاركة في اجتماعات لجنة الأندية التي يرأسها مرتضى منصور بصفته رئيساً لنادي الزمالك بسبب عدم وجود جدولاً لأعمال الاجتماع مثلما أعلن النادي الأحمر.

وتابع طاهر تصريحاته قائلاً: "سأفعل أي شيء يصب في صالح النادي الأهلي، ولن نتأخر عن دعم النادي في أي شيء يمكننا القيام به".

وحذر رئيس الأهلي مجدداً التلفزيون المصري من إرسال شارة البث للقنوات التي تمتلك حق إذاعة مباريات الدوري لعرض لقاء الفريق الأحمر ضد الجونة بعد رفض إدارة الأهلي إذاعته.

وأتم طاهر تصريحاته قائلاً: "فيما يخص المدير الفني الجديد فطرح اسمه الأن هو أمر سابق لأوانه، نحن نقدم كل الدعم للمدير الفني الحالي فتحي مبروك حتى نهاية الموسم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading