الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

تقرير عن الجولة الأولى بالدورى المصرى..فوز الاسماعيلي للفوز على القناة والمنيا يحقق المفاجأة ويهزم الحدود


زوار "عالم كورة" نقدم لكم تقريراً عن نتائج المباريات فى الجولة الأولى التى أقيمت اليوم الأربعاء بالدورى المصرى الممتاز لكرة القدم:
فوز الإسماعيلى على القناة
قاد الغاني جون انطوي مهاجم الاسماعيلي فريقه للفوز 2-1 أمام القناة في المباراة التي جمعتهما الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.
سجل للاسماعيلي جون أنطوي في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وتعادل للقناة الإنجليزي دودجي في الدقيقة 80، قبل أن يعاود أنطوي التسجيل في الوقت بدل الضائع من المباراة.
وشهد اللقاء ارتداء حسني عبد ربه لاعب الفريق شارة القيادة للمرة الأولى، وذلك لغياب محمد صبحي للاصابة، وبقاء محمد حمص لاعب الفريق على مقاعد البدلاء.
فوز الشرطة على دجلة:
وفاز اتحاد الشرطة أمام وادي دجلة بهدفين دون رد، تقدم لدجلة الاثيوبي صلاح الدين في الدقيقة 38، وسجل هدفي الشرطة خالد قمر في الدقيقتين 45 و 55.
فوز المنيا على الحدود:
وفي أكبر مفاجآت الجولة حتى الآن، فاز المنيا الصاعد حديثا لدوري الاضواء والشهرة على حرس الحدود بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء.
سجل هدفي المنيا محمد محسن في الدقيقة 67 ومحمود رمضان من ركلة جزاء في الدقيقة 72، وسجل للحدود علي بهيج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
تعادل انبي والمقاولون
وفي مباراة أخرى، تعادل انبي ايجابيا بهدف امام المقاولون العرب، تقدم للمقاولون محمد سالم في الدقيقة 11 وتعادل للفريق البترولي صالح جمعة في الدقيقة 77.
وشهدت المباراة طرد لاعب المقاولون العرب محمود عزت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading