الأحد، 29 ديسمبر 2013

الكرة المصرية فى 2014:الزمالك بطلاً للدورى..متعب يرحل..صلاح فى ليفربول..شيكابالا ينتهي..أبوتريكة إدارى

قضايا وأمور ساخنة تركها لنا عام 2013 معلقة لم تنتهى قبل ساعات من رحيله ليكون عام 2014 مليئاً بالأحداث المنتظر تحققها بالنظر إلى الشواهد والمؤشرات التى تتجه اليها بوصلة كرة القدم فى مصر.
ونرصد إليكم أبرز تلك الملفات المتوقع حدوثها فى 2014 :
رحيل متعب
عقده ينتهي بنهاية يونيو ، الإصابات تطارده ، الاهلى تعاقد مع أحمد رؤوف وينتظر جدو ومهاجم أفريقي شواهد عديدة تؤكد اقتراب رحيل متعب عن الأهلى ليلقى نفس مصير خالد بيبو مهاجم الاهلى السابق والذى ارتدى رقم متعب.
شيكابالا ينتهي
شكاوى متبادلة مع الزمالك ، غياب متكرر ، صبر بدأ فى النفاذ ، مديونية بالملايين على ناديه واسباب أخرى تقرب شيكابالا من الرحيل عن الزمالك وانتهاء رحلته مع فريقه السابق ليسير على درب جمال حمزة صديقه الصدوق.
صلاح ينتقل إلى ليفربول
تقارير عديدة باتت تضعه بشكل شبه رسمي فى ليفربول ، عام ينتهي بالريدز فى المركز الخامس بعد أن كان متصدراً فى الدورى الإنجليزي عوامل وشواهد تضع محمد صلاح النجم المصرى فى النادي الأحمر ليبقى ظهوره من عدمه فى يد الفرعون المصرى.
مذبحة فى الأهلى
7 لاعبين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم ، غموض فى التجديد بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها النادي الأحمر وبإضافة اعتزال أبو تريكة يبقى وضع الأهلي على المحك ومرشحاً للتراجع لبناء فريق جديد.
الزمالك بطلاً للدورى
الفرصة سانحة والطريق ممهد للزمالك للفوز ببطولة الدورى ، اعتزال أبو تريكة ومن قبله بركات واصابة متعب بإستمرار وهم الثلاثى الذى سجل عانى منه الفريق الأبيض على مدار الـ 10 سنوات الماضية اسباب كلها منطقية حسب الأرقام وحالة المنافس فى أن يفوز الزمالك بالدورى.
أبو تريكة فى إدارة الأهلى
لم يحدد أبو تريكة طريقه بعد اعتزال كرة القدم إلا أن كل الشواهد تأكد بقاءه فى الاهلى بمنصب إدارى أو فنى.
انتخابات الاهلى والزمالك
وجوه جديدة قد تظهر فى الزمالك وربما عودة وجوه قديمة ولجنة حكماء قد تصنع الكلمة فى الأهلى جائز ولكن الأكيد انتخابات ملتهبة فى الأهلى والزمالك فى 2014 .
الغاء الدورى المصرى هذا العام
مصير مجهول يواجه بطولة الدورى الممتاز ، بطولة تخطو بحذر ولا أحد يضمن استمرارها حتى النهاية .
بركات نجم فى مجال أخر
محمد بركات كان واضحاً وقرر الإتجاه إلى العمل الإعلامي والظهور على شاشة أخرى قد تمتد إلى السينما.
جوزيه يلعب ضد الأهلى
تلقي جوزيه عرضاً لتدريب أحد الأندية التونسية وذلك بحسب تصريح لأحمد ناجي وهو ما قد يضع جوزيه فى احتمالية لأن يواجه الأهلي ببطولة دورى أبطال افريقيا أو الكونفيدرالية أو حتى السوبر وكل هذه متوقف على اسم الفريق الذى سيدربه جوزيه ونتائج الأهلى ببطولة دورى أبطال افريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading