الاثنين، 16 ديسمبر 2013

ريبيري: سنلعب من أجل لقب المونديال ..وسعداء بتواجدنا في المغرب


تحدث نجم بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا اللاعب "فرانك ريبيري" عن انطباعه الأول لتنظيم المغرب لكأس العالم للأندية البطلة 2013.

حيث قال ريبيرى فى مؤتمر صحفى عقد بمدينة أغادير المغربية: "أنا سعيد بتواجدي بالمغرب"
نجم الفريق البافاري اعتبر في المؤتمر، رفقة زميله في الفريق مونويل زويا، بملعب "أدرار" بأكادير أن البايرن جاء للمغرب من أجل الفوز بكأس العالم للأندية، وقال "كل الكؤوس مهمة بالنسبة للفريق". مضيفا "أحرزنا تقريبا جميع الالقاب الممكنة في عام 2013 وقدمنا عروضا كبيرة، تبقى امامنا مباراتان لانهاء الفصل الاول من الموسم الحالي، ونحن هنا لتقديم عرض جيد وانهاء العام نهاية جيدة واحراز لقب هذه المسابقة".
وعن حظوظهم في الفوز بالبطولة أكد فرانك ريبيري أن الفريق سيتعامل مع كل مباراة كأولوية، حيث سيخوض مباراته ضد جوانجهو الصيني من أجل معرفة خصمهم القادم.
ظروف الإقامة، والأجواء في المغرب كانت هي الأخرى حاضرة في أسئلة الصحفيين للنجم الفرنسي، حيث وصف ريبيري إقامة الفريق بأكادير بأنها "جيدة" وكل الخدمات متوفرة، داعيا في الوقت نفسه الجمهور المغربي للتواجد بأعداد كبيرة في الملعب يوم المباراة وتشجيع فريقه.
واعتبر ريبيري أن تنظيم المغرب لكأس العالم للأندية هو أمر مهم، متمنيا أن يحقق فريقه اللقب بالمغرب لينهي سنة 2013 بلقب جديد ينقص خزائنه.
وعادت أسئلة الصحفيين الأجانب والمغاربة للسباق نحو الظفر بالكرة الذهبية بينه وبين النجم الأرجنتيني ليو ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث أكد ريبيري في هذا السياق أنّ الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هو قيمة مضافة لسجله الشخصي، قبل أن يتحاشى الخوض في تفاصيل أكثر وتجنب الإجابة المباشرة حول إمكانية الظفر بهذا اللقب العالمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading