السبت، 25 أبريل 2015

مصدر: إدارة الأهلي تضغط على طاهر للتعجيل برحيل جاريدو


أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي يضغط على محمود طاهر من أجل التعجيل برحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو من تدريب الفريق. 


وكانت حالة من الاستياء قد انتابت مسؤولي الاهلي بسبب تصريحات جاريدو الأخيرة التي انتقد بعض الامور الخاصة بمجلس الادارة وفريق الكرة.

وكان مصدر بالنادي الأهلي قد صرح من قبل بأن لا نية لإقالة جاريدو قبل مباراتي المقاولون العرب في الدوري والمغرب التطواني في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي رفض الكشف عن اسمه في تصريحاته بأن هناك اتصالات بين اعضاء مجلس الادارة ومحمود طاهر المتواجد في لندن من أجل التعجيل برحيل جاريدو بسبب تصريحاته ضد الادارة وهو ما يتعارض مع مبادئ النادي. 

وأكد المصدر في تصريحاته بأن الاعضاء برروا لطاهر الأمر بأنه لا يجب الانتظار للاخفاقات الفنية المقبلة لجاريدو من أجل اقالته حيث ما قام به الاسباني يتعارض مع مبادئ النادي الأهلي، حيث أن الامر مشابه لما حدث مع محمد يوسف المدير الفني الأسبق للفريق دون الانتظار لإخفاق فني أو النظر لوجود مباريات هامة للفريق. 

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي في مايو 2014 بالإطاحة بمحمد يوسف من تدريب الفريق بسبب تصريحاته ضد بعض اعضاء مجلس الادارة وقتها. 

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لملاقاة المقاولون العرب في الجولة الـ27 للدوري الممتاز بجانب لقاء الاياب لدور الـ16 امام المغرب التطواني في دوري أبطال إفريقيا والتي خسر في الذهاب بهدف نظيف. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading