الأربعاء، 22 أبريل 2015

بايرن يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال "بسداسية" فى مرمى بورتو..فيديو


اكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره بورتو البرتغالي بستة أهداف مقابل هدف واحد في إياب ربع نهائي نهائي دوري الأبطال الأوروبي ليتأهل لنصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في ست سنوات.



وسجل أهداف العملاق البافاري: تياجو ألكانتارا "ق 14" وجيروم بواتينج "ق 21" وروبيرت ليفاندوفسكي هدفين "ق 27 و40" وتوماس مولر "ق 36" وتشابي ألونسو "ق 88" بينما سجل الكولومبي جاكسون مارتينيز هدف بورتو "ق 73".


وشهد اللقاء تعرض ماركانو لاعب بورتو للطرد للحصول على بطاقتين صفراويتين في الدقيقتين 71 و87.



وحول بايرن خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الذهاب لفوز 7-4 في مجموع المباراتين.



وستجرى قرعة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم الجمعة المقبل، حيث ستقام مباريات نصف النهائي كالتالي: مرحلة الذهاب يومي 5 و6 مايو والإياب يومي 12 و13 من نفس الشهر.



ملخص الشوط الأول : 5-0



بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي المدرب جوسيبي جوارديولا على الفريق الضيف من أجل تسجيل هدف مبكر وكان لهم ما أرادوا قبل مرور ربع ساعة من الانطلاقة.



وجاءت الفرصة الأولى عندما تلقى توماس مولر كرة بينية وانطلق لداخل منطقة الجزاء وصوب لكن الحارس فابيانو أبعد الكرة ليتابعها ليفا في القائم "ق 10".



وبعد أربع دقائق كان الإسباني بيرنات يرسل عرضية من على الجانب الأيسر على رأس تياجو ألكانترا الذي حولها داخل الشباك مفتتحاً أهداف العملاق الألماني "ق 14".



وأضاف جيروم بواتينج الهدف الثاني برأسية هيئها له هولجير بادستوبر ليحولها لداخل الشباك مانحاً البافاري النتيجة المؤهلة لنصف النهائي "ق 21".



وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث للعملاق البافاري بعد أن حول فيليب لام عرضية من على الجانب الأيمن لمولر ومنه لليفا الذي حولها برأسه للشباك "ق 27".



وصوب توماس مولر من خارج منطقة الجزاء كرة قوية ارتطمت بالمدافع الهولندي مارتينيز إندي وهزت شباك حارسه فابيانو "ق 36".



ونجح توماس مولر في إحياء هجمة لبايرن واستلم الكرة من على الجانب الأيمن ومرر عرضية داخل منطقة الجزاء لليفا الذي وضعها بثبات في الشباك الهدف الخامس "ق 40".



ملخص الشوط الثاني



هدأ لاعبو المدرب جوسيبي جوارديولا في الشوط الثاني بينما حاول لاعبو بورتو إحياء الآمال عن طريق تسجيل هدف كانوا لهم ما أرادوا في إحياء الآمال لكنهم فشلوا في تعديل النتيجة.



وجاء هدف فريق بورتو الوحيد عن طريق عرضية من إيفاندرو على رأس مارتينيز الذي أدخلها الشباك "ق 74".



ونجح تشابي ألونسو في تسجيل الهدف السادس لبايرن والثاني له في دوري الأبطال بركلة حرة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس فابيانو "ق 88".



تشكيل بايرن: مانويل نوير وجيروم بواتينج وهوليجر بادستوبر ورافينيا وبيرنات وتياجو ألكانترا وتشابي ألونسو وفيليب لام وماريو جوتزه وتوماس مولر وروبيرت ليفاندوفسكي.



البدلاء: بيبي ريينا ودانتي وكلاوديو بيتزارو وجودينيو وسبستيان رودي وفيزر وباستيان شفاينشتايجر.

تشكيل بورتو: فابيانو ومارتينز إندي ومايكون وماركانو ورييس وكاسميرو وبراهيمي وهيريرا وأوليفر توريس وريكاردو كواريزما وجاكسون مارتينيز.

البدلاء: هيلتون وإيفاندرو وروبين نيفيز وكوينترو وهيرناني وريكاردو وأبوبكر.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading