الخميس، 16 أبريل 2015

الثلاثى "ميسي نيمار سواريز" يقودون برشلونة لفوز ساحق على سان جيرمان


واصل الثلاثي البرشلونى الذي يضم "ليونيل ميسي" "ولويس سواريز" "ونيمار" التألف اللافت وقيادة فريق برشلونة للانتصارات الأوروبية باستئناف ضرباتهم للمنافسين بثلاثية في باريس سان جيرمان بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وصنع ميسي الهدف الأول لنيمار في الدقيقة 19، وأضاف سواريز هدفين بمجهود فردي في الدقائق 67،79، بينما تكفل ماتيو في مساعدة باريس بهدف لينتهي اللقاء (3-1) للضيف الأسباني الثقيل.



أحداث الشوط الأول



البداية جاءت نارية من كلا الفريقين حيث حاول ميسي اختراق دفاعات باريس في الدقيقة الأولى ليتكتل لاعبوه وينظمون مرتدة سريعة كادت أن تكون مشكلة للحارس تير شتيجن لكن الدفاع أفسد الهجمة لتعود الكرة سهلة للحارس.



وكاد ميسي أن يتقدم لبرشلونة في الدقيقة 14 بعدما حصل على الكرة على حافة منطقة جزاء باريس وسدد كرة قوية بيسراه ردها القائم الأيمن لباريس لتضيع أولى الفرص الكتالونية.



وشهدت الدقيقة 19 هدفاً أول في المباراة بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي وضعت البرازيلي نيمار منفرداً بمرمى باريس ليسدد بيمناه كرة أرضية مرت زاحفة لتعانق الشباك الفرنسية.



وحاول نيمار أن يمارس سحره في الملعب في الدقيقة 26 وانطلق باتجاه مرمى باريس مراوغاً كل من يقابله في منطقة الجزاء لكن الدفاع تكتل أمامه ليسدد كرة أرضية ذهبت سهلة لأحضان الحارس.



وسنحت فرصة خطيرة لباريس في الدقيقة 28 بعدما حصل لافيتزي على الكرة ولعب تمريرة عرضية زاحفة إلى كافاني بمواجهة الحارس منفرداً من مسافة بعيدة لكنه تباطيء لتهرب منه الكرة إلى ماسيكرانو ويضيع فرصة لانفراد كامل لأصحاب الأرض.



وثار باريس في الدقائق الأخيرة ليحصل على ركنية في الدقيقة 42 لم يستفد منها بسبب دفاع الضيوف الذي نجح في إبعاد العرضية بنجاح.



وحصل لويز على الكرة في الدقيقة 43 منفرداً أمام مرمى فريقه وسط رقابة سواريز الذي نجح في خطف الكرة لكن كان دفاع باريس تراجع بسرعة ليسدد سوريز إلى أحضان الحارس وينتهي بعدها الشوط.



أحداث الشوط الثاني 



أعلن باستوري عن بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49 بقذيفة من خرج منطقة الجزاء كادت أن تباغت الحارس تير شتيجن وتعانق شباكه لكنه أنقذها بصعوبة.



وشهدت الدقيقة 67 هدفاً رائعاً لسواريز بعدما راوغ ديفيد لويز وماركينوس وأسقط ماكسويل باحتكاك جسدي اعتبره الحكم خالياً من الأخطاء ليسدد بعدها الأورجوياني قذيفة بيمناه لمست يد الحارس وعانقت الشباك.



ورد سريعاً كافاني بصاروخ أطلقه بقدمه اليمنى ليرسل الكرة إلى مرمى تير شتيجن لكن الحارس تصدى للكرة بصعوبة وحولها لركنية ليحافظ على نظافة شباكه.



وراوغ ميسي 4 لاعبين من باريس حتى وصل لحدود منطقة جزاء الفريق الفرنسي في الدقيقة 74 لكنه سدد كرة قوية طاحت بعيداً عن مرمى أصحاب الأرض.



وسجل سواريز ثالث أهداف برشلونة في الدقيقة 80 بعدما رواغ لويز ومرر الكرة بين قدميه لينفرد بالمرمى ويسدد في شباك باريس معلناً عن ثالث هدف لينهي المباراة.



وسجل فان ديرفيل هدفاً لباريس في الدقيقة 82 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أخطأها المدافع ماتيو ليساهم في إيصالها لشباك تير شتيجن لينتهي اللقاء بلا جديد في الدقائق الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading