الأربعاء، 23 مايو 2012

مصر الأوليمبى يخسر من نظيره الهولندى بثلاثية فى دورة تولون


نجح الهولندي "ناصر برازيت" مهاجم أرسنال الانجليزي السابق وموناكو الفرنسي الحالي أن يقود منتخب بلاده لاكتساح منتخب مصر الأوليمبي بثلاثية نظيفة في مستهل مباريات المنتخبين بدورة تولون الودية بفرنسا.
وتذيل منتخب مصر مجموعته بهذه الهزيمة الثقيلة، فيما هبط المنتخب التركي للمركز الثاني بالتساوي في الرصيد مع المنتخب الهولندي المتصدر، وسبق المنتخب الياباني الفراعنة في المركز الثالث.
 وافتتح ناصر برازيت النتيجة في الدقيقة 23، وصنع اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 66 لبين رينسترا، بينما سجل ريك تين فورد الهدف الثالث في الدقيقة 77.
وشارك أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود في المباراة بشكل أساسي، لكن مشاركته لم تسعف المنتخب الأوليمبي في الظهور بشكل هجومي جيد.
ملخص الشوط الأول
المنتخب الهولندي كان المبادر بالهجومة بكرة في الدقيقة 4 من لاعبه ناصر برازيت انطلق بها داخل منطقة الجزاء وسدد في يد الشناوي.
وظهر منتخب مصر هادئا في الربع ساعة الأولى، قبل ان يعلن مروان محسن عن الهجمة الأولى بانفراد بحارس المرمى لكن مدافع المنتخب الهولندي ماتيوس ايفريس أبعد الكرة من على خط المرمى.
ورد المنتخب الهولندي مباشرة بتسجيله الهدف الأول في المباراة بعد ان استقبل المهاجم ناصر برازيت عرضية أرصية من الناحية اليسرى حولها في شباك الشناوي بسهولة في الدقيقة 23.
وفشل المنتخب المصري في تصويض الهدف رغم تبادل السيطرة مع المنتخب الهولندي ونشاط الثنائي أحمد شكري وأحمد عيد عبد الملك خلف المهاجم الوحيد مروان محسن.
ملخص الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني كانت هجومية أكثر من الفراعنة، وكاد عبد الملك ان ينفرد بالمرمى الهولندي في الدقيقة 46ن لكنه حاو المرواغة أكثر من مرة ليشتتها الدفاع في النهاية.
بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، عاد المنتخب الهولندي وتباد السيطرة مع المنتخب المصري ولكن دون خطورة على مرمى الشناوي.
وشهدت الدقيقة 54 طرد صالح جمعة لاعب وسط المنتخب بعد تدخل عنيف من الخلف عى لاعب المنتخب الهولندي رولاند البيرج.
وأنقذ الشناوي فرصة هدف مؤكد للمنتخب الهولندي في الدقيقة 61 بعد ان ابعد تصويبة ريك تين فوردي ركنية.
ومرر ناصر برازيت صاحب الهدف الأول كرة مميزة لبين رينسترا قائد الطاحونة الهولندية ليضيف الهدف الثاني في شباك الشناوي مع الدقيقة 66.
وسجل ريك تين فورد الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في الدقيقة 77 بعد ان استقبل عرضية من الناحية اليمنى حولها برأسه في شباك أحمد الشناوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading