السبت، 19 مايو 2012

جوزيه قبل رحيله: السياسة أفسدت الرياضة..سأكمل مشوارى التدريبى مع فريق أخر


"الظروف السياسية والأجواء الرياضية غير المناسبة " و"مصلحة الأهلى" هكذا أوضح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى أسباب  رحيله عن الفريق الأحمر.
وأعلن جوزيه عن رحيله رسمياً عن تدريب الفريق الأحمر لينتهى بذلك مشوار حافل شهد العديد من البطولات والإنجازات.
وقال جوزيه فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة إسبانيول نقلتها قناة الأهلى :" قررت الرحيل منذ ثلاثة أشهر ".
وفسر جوزيه قراره :" كنت أتمنى إعتزال التدريب فى النادى الأهلى ولكن الأجواء التى تمر بها الكرة المصرية عجلت برحيلى عن مصر ".
وتابع " الموقف فى مصر صعب جداً ، لا أحد يهتم إلا بالسياسة ، لا حديث عن كرة القدم ، لا يوجد إتحاد كرة قدم فى مصر يدير اللعبة ومصير البطولات مجهول ولا استطيع أن أتقاضى أموال من الأهلى وأنا لا أعمل ".
وأوضح جوزيه " هناك أشخاص يحاولون استغلال الكرة فى السياسة ولا أعرف متى ستنصلح الأمور . والظروف صعبة جداً كنا نعمل برنامج للفريق يوماً بيوم حتى اللاعبون ودون ذنب منهم بدأ تركيزهم لا يصبح 100% فى الكرة بسبب السياسة والأجواء المحيطة وهو ما لم يساعدنى على تقديم عمل أفضل كما تعودت دائماً ومن ثم قررت الابتعاد خوفاً من ألا أحقق طموحات جماهير الأهلى " .
وعن وجهته القادمة أوضح جوزيه :" سأكمل مشوارى التدريبى الذى سيمتد لعامين أخرين مع نادي أخر ".
ونفي المدير الفنى البرتغالي للأهلى وجود أى عرض رسمي له من أى جهة أخرى.
وتمنى جوزيه فى التوفيق لأى مدير فنى قادم مشيراً إلى أنه سيعود إلى القاهرة من أسبانيا لإنهاء بعض متعلقاته الشخصية.
وأختتم المدير الفنى البرتغالى حديثه "أول مباراة لى مع الأهلى كانت أمام ريال مدريد وفوزنا بها  بهدف نظيف ومباراة إسبانيول اليوم هى آخر مباراة لي مع الأهلى".
وأنهي " علاقتى بالأهلى كبيرة وأحب الأهلي  ، أنا حزين لفراق الأهلى ولا أستطيع أن أرد لجماهيره ما قدمته لى على مدار 8 سنوات عشتها بين جدران هذا النادي العريق" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading