الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

ريال مدريد يهزم ليفربول مجدداً ويتأهل لنهائى دورى الأبطال..فيديو


نجح فريق ريال مدريد من التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي بعد حصده النقطة رقم 12 في مجموعته محققاً ضعف نقاط أقرب منافسيه ليخوض المباراتين المتبقيتين من أجل الإعداد لمرحلة خروج المغلوب.

ونجح ريال مدريد في تكرار فوزه على ليفربول لكن هذه المرة بهدف نظيف على ملعب سنتياجو برنابيو بأداء "بخيل" بأقل مجهود أمام فريق إنجليزي مستسلم فضل إراحة نجومه الأساسيين لصدام تشيلسي السبت المقبل في البريميرليج على ملعب أنفيلد.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 12 نقطة وحمد رصيد ليفربول عند 3 نقاط في المركز الثالث خلف بازل الذي صعد للمركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه على لودوجريتس.

أحداث الشوط الأول 

بدأت المباراة بضغط كبير من أصحاب الأرض وكاد الكولومبي رودريجيز أن يتقدم في الدقيقة 4 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بيسراه حولها الحارس لضربة ركنية للفريق الملكي.

وكاد رونالدو أن يسجل في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية لكنها ضلت طريق الشباك وتحولت لركنية بعد تدخل الحارس.

واحتفل كريم بنزيمة بأول أهداف المباراة في الدقيقة 28 بعدما قابل عرضية متقنة من مارسيلو خلف الدفاع ليتقدم على المدافع كولو توريه ويحول الكرة للشباك الإنجليزية.

وكاد توريه أن يسجل في مرمى فريقه بالدقيقة 37 بعد أن انفرد كريم بنزيمة بالحارس لكن قبل أن يسدد تدخل المدافع الإيفواري ولعب الكرة لتسقط فوق الشباك الخارجية لمرمى منيوليه وتتحوله لضربة ركنية.

وفي واحدة من الهجمات المتتالية من ريال مدريد على مرمى ليفربول المستسلم تماماً سدد إيسكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 44 علت العارضة بقليل لينتهي الشوط بتقدم الريال بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني

تكررت البداية القوية من جديد لفريق ريال مدريد ليحصل على ركلة حرة مباشرة على خط منطقة الجزاء من الجهة اليسرى نفذها كريستيانو أرضية لترتطم بالدفاع وتفقد خطورتها.

وسنحت الفرصة الأولى في المباراة للضيوف في الدقيقة 56 بتمريرة وصلت إلى أدم لالانا الذي سدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم.

وردت العارضة الإنجليزية هدفاً ثانياً لريال مدريد في الدقيقة 70 بعد عرضية أرضية من مارسيلو على الجهة اليسرة قابلها جاريث بيل بتسديدة مباشرة ارتطمت بالعارضة. 

وحصل أصحاب الأرض على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 85 تصدى لتنفيذها النجم الويلزي جاريث بيل ليسددها قوية فوق الحائط البشري لينقذها الحارس منيوليه ويبعدها عن شباكه بنجاح، وينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز ملكي ضئيل.

هدف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading