الأحد، 2 نوفمبر 2014

متعب بطل بدرجة "هاتريك" فى فوز الأهلى على دمنهور برباعية..فيديو

"هاتريك" عماد متعب نجم الاهلى والعائد بقوة فى مرمى دمنهور هو عنوان مباراة الأهلى اليوم امام فريق دمنهور  الصاعد حديثاُ للدرورى الممتاز.

حيث كان عماد متعب بطل أحداث مباراة الأهلي ودمنهور التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-2 ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز. 


وسجل متعب ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 31 و83 و91، وأضاع ضربة جزاء، ولعب دور حارس دمنهور في منع هدف مؤكد لتريزيجيه. 

أما هدف الأهلي الرابع فكان من نصيب محمد رزق في الدقيقة 50، فيما سجل هدفي دمنهور حمدي فتحي وأبوكونيه في الدقيقتين 38 و58.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 8 في المركز الحادي عشر من خمس مباريات، فيما توقف رصيد دمنهور عند النقطة 3 في المركز الثامن عشر.

متعب يتقدم للأهلي ويمنعه من "التقدم"!

بداية المباراة، شهدت سيطرة هجومية تامة من الأهلي دون خطورة حقيقية على مرمى دمنهور، في الوقت الذي سنحت لدمنهور أخطر كرات العشر دقائق الأول عن طريق تسديدة لإسلام أبو قفه خرجت فوق عارضة أحمد عادل عبد المنعم. 

وسدد الإيفواري أبوكونيه وسدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس الأهلي ركنية بصعوبة في الدقيقة 16. 

وفي الدقيقة 25، سنحت أول فرصة للأهلي، عندما أرسل صبري رحيل عرضية من الجانب الأيسر حولها عماد متعب بقدمه اليسرى في يد حارس دمنهور. 

وانطلق محمود تريزيجيه بسرعة كبيرة من الناحية اليمنى واسل عرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء حولها عماد متعب في شباك دمنهور بقدمه اليسرى محرزا الهدف الأول في الدقيقة 31. 

وعادل دمنهور النتيجة في الدقيقة 38 من ركنية نفذها عفروتو وحولها حمدي فتحي في الشباك بعد ان ارتقى فوق المدافعين وحول الكرة برأسه في مرمى أحمد عادل. 

وكاد ان يضيف تريزيجيه الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 40 بعد ان حول عرضية موسى يدان، بضربة خلفية مزدوجة مرت فوق العارضة. 

وأضاع عماد متعب ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 45 كانت قد احتسبت نتيجة اعاقة من كوارشي لاعب دمنهور لباسم علي. 

وسدد تريزيجيه كرة داخل منطقة الجزاء بعد ان ارتدت كرة يدان من القائم، ولكنها اصطدمت بقدم متعب قبل ان تسكن الشباك ليحتسب الحكم تسللا مع نهاية الشوط الأول.

متعب يحسمها للأهلي

بداية الشوط الثاني، ضغط الأهلي بقوة لإحراز الهدف الثاني، وكان له مراده في الدقيقة 50 بعد ان مرر باسم علي كرة ارضية لمحمد رزق الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك واكتفى حارس دمنهور بمشاهدتها. 

وفي الدقيقة 58، استقبل أبوكونيه عرضية من الناحية اليسرى حولها بكفاءة برأسه على يمين أحمد عادل عبد المنعم محرزا هدف التعادل لدمنهور. 

سيطر الأهلي تماما بعد هدف التعادل، وكاد تريزيجيه ان يدرك الهدف الثالث في الدقيقة 76 بعد ان اقتنص كرة من داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في العارضة.

وفك متعب الاشتباك بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة حريرية لتريزيجيه وضعها على يسار الحارس في الدقيقة 83. 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، أرسل البديل كريم بامبو عرضية رائعة من الناحية اليمنى حولها عماد متعب في الشباك محرزا الهدف الرابع له والثالث لفريقه. 
أهداف المباراة .. نقلاً عن موقع yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading