الخميس، 6 نوفمبر 2014

الزمالك ينفرد بصدارة الدورى بعد فوزه على حرس الحدود..فيديو

تصدر فريق الزمالك بطولة الدوري المصري لأول مرة هذا الموسم وذلك بعدما بعدما نجح في تحقيق فوز ثمين على حرس الحدود بنتيجة (2-0) ضمن منافسات الجولة الثامنة بالبطولة المحلية.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 15 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق نقطة عن حرس الحدود والمصري، ليقفز الفريق الأبيض من المركز الثامن الذي كان عليه قبل انطلاق اللقاء إلى الصدارة.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 30 من الثغرة التي أحدثها المدافع محمود علاء لاعب حرس الحدود بتمريرته الخاطئة إلى خالد قمر مهاجم الزمالك الذي سجل من انفراد تام بالحارس، وجاء الهدف الثاني بثغرة جديدة في الدفاع أسفرت عن انفراد تام من وسط الملعب لحازم أمام ليضيف هدفاً ثانياً لفريقه.

أحداث الشوط الأول

اللقاء بدأ بمحاولات متبادلة من كلا الفريقين وحصل حرس الحدود على ركنية في الدقيقة 3 بعد عرضية أبعدها دفاع الزمالك لكن لم يستفد منها الضيوف بتدخل جديد من الدفاع.

وكاد محمد كوفي أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 13 بعدما قابل عرضية بخلفية مزدوجة لكنه فشل في لمس الكرة لتذهب إلى علي جبر الذي سدد كرة مباشرة ذهبت لخارج الملعب.

وسدد حازم إمام كرة قوية في الدقيقة 18 من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع أخطر فرص المباراة على الفريق الأبيض.

وأنقذ حازم إمام فريق الزمالك من تلقي هدف مؤكد في الدقيقة 28 بعد عرضية من الجهة اليسرى تحولت برأسية من السيد حسن باتجاه شباك الفريق الأبيض لكن شتتها حازم من على خط المرمى.

وبخطأ دفاعي قاتل مرر محمود علاء مدافع حرس الحدود الكرة إلى خالد قمر مهاجم الزمالك لينفرد تماماً بمرمى الفريق العسكري ويسدد في الشباك معلناً عن أول هدف في المباراة بالدقيقة 30.

وسقط أحمد الشناوي أرضاً في الدقيقة 44 لتتوقف المباراة لدقائق لعلاج الحارس قبل أن يستأنف اللعب في الدقيقة 45+3 بكرة طويلة من دفاع الزمالك باتجاه مرمى الحدود، لكن الشناوي خرج مضطراً بعد ثوان ليحل بدلاً منه الجنش.

أحداث الشوط الثاني 

حاول فريق حرس الحدود تكثيف ضغطه الهجومي مع بداية الشوط الثاني ونجح في الحصول على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51 تم تنفيذها بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

ونجح الزمالك في تهدئة المباراة لتمر أول ربع ساعة من الشوط الثاني بسلام دون محاولات خطيرة رغم محاولات حرس الحدود في السيطرة على وسط الملعب للبحث عن ثغرة.

وكاد الزمالك أن يضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 75 بتسديدة قوية من معروف يوسف شتتها الدفاع لتصل إلى علي جبر الذي سدد الكرة إلى خارج الملعب.

وفي الدقائق الأخيرة استسلم فريق حرس الحدود للهزيمة بعد أن فشل في اختراق دفاعات الزمالك التي بدت متماسكة على مدار 90 دقيقة ليخسر الفريق العسكري بثنائية ويخسر صدارة الدوري.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading