الخميس، 26 يوليو 2012

شحاتة يغيب عن تدريب الزمالك المسائى وأنباء عن تقديم إستقالته


غاب حسن شحاتة المدير الفني لفريق نادى الزمالك عن تدريبات الفريق مساء الأربعاء حيث تولى قيادة تدريب الفريق المدرب العام إسماعيل يوسف وذلك عقب ساعات من اجتماع المعلم بمجلس إدارة النادي في ظل وجود أنباء قوية عن قيامه بتقديم استقالته لمجلس إدارة النادي.
وقال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لأحد المراسلين أن المعلم شحاتة لم يتواجد في تدريب الفريق الأبيض مساء الأربعاء حيث تقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الذي لم يبت فيها حتى الآن.
وترددت أنباء بأن أسباب تقديم شحاتة لاستقالته من الجهاز الفني لنادي الزمالك هي: رغبة مجلس الإدارة في فرض مشاركة اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" عليه وبيع اللاعب عمرو زكي بناء على رغبة اللاعب وعدم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل لقاء مازيمبي.
واجتمع شحاتة مع مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة في وجود رئيس النادي ممدوح عباس وعضوي مجلس إدارة النادي إبراهيم يوسف وحازم إمام.
من جانبه غاب اللاعب إسلام عوض عن التدريبات دون الحصول على إذن من الجهاز الفني بينما لم يتواجد المهاجم عمرو زكي لشكواه من رشح في الركبة.
جدير بالذكر أن المران هو الأول لفريق الزمالك عقب الخسارة يوم الأحد من النادي الأهلي في إطار دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading