الاثنين، 2 يوليو 2012

إتحاد الكرة يجدد الثقة فى برادلى رغم الخروج من تصفيات أفريقيا


لإنهاء حالة الجدل المثارة حالياً بعد خروج منتخب مصر الأول من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 والتى ستقام فى جنوب أفريقيا , جدد اتحاد الكرة الثقة في الامريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر رغم خروج الفريق من تصفيات كأس الامم الافريقية 2013.
وكان المنتخب قد ودع التصفيات أمام منتخب أفريقيا الوسطى وهو الخروج الذي اثار الشكوك حول مستقبل برادلي مع المنتخب المصري.
وقال اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي ان انور صالح رئيس اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الاتحاد عقد اجتماعا موسعا مع برادلي الاثنين لمناقشة تقريره الخاص بخصوص المرحلة الماضية التي تضمنت لقاءين في تصفيات كأس العالم ولقاءين في تصفيات امم افريقيا.
وشمل تقرير برادلي اشارة للفترة الصعبة التي عمل خلالها الجهاز الفني خاصة في عدم وجود دوري محلي منذ شهر فبراير الماضي نتيجة احداث مجزرة بورسعيد الشهيرة.
واشار التقرير الى انه رغم هذه الظروف الصعبة، نجح المنتخب في حصد 6 نقاط في مباراتيه اللتين خاضهما في تصفيات المونديال.
ثم تطرق التقرير الي تصفيات كأس الامم حيث ابرز ان تقديم موعد مباراة الذهاب امام افريقيا الوسطى كان له اثرا سلبيا على الفريق الذي كان قد عاد لتوه من غينيا.
وطالب برادلى بضرورة عودة الدوري خلال الفترة القادمة اضافة الى تنظيم معسكرات ومباريات ودية استعدادا لخوض المباريات الاربع المتبقية في تصفيات المونديال.
وفور استماعهم لكل ما جاء في تقرير المدرب الامريكي، قررت اللجنة التنفيذية تجديد الثقة في الجهاز الفني بالكامل واستمرارهم في موقعهم مع المنتخب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading