الأربعاء، 4 يوليو 2012

هانى رمزى يضم ابو تريكة وأحمد فتحى ومتعب لقائمة المنتخب الأوليمبى المشارك فى أوليمبياد لندن 2012

إستعداداً لأوليمبياد لندن الذى ينطلق فعالياته بعد أيام , أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا للأهلي يطلب فيه ضم الثلاثي محمد ابو تريكة و أحمد فتحى وعماد متعب إلى صفوف المنتخب الأوليمبى المشارك في أوليمبياد لندن 2012.
وحسبما أفاد أحد المراسلين فإن المنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي طلب الحصول على خدمات الثلاثي بالإضافة إلى عناصر المنتخب الأوليمبي في الفريق وهو ما قوبل بتحفظ من جانب حسام البدري المدير الفني للفريق.
ويجتمع حالياً هاني رمزي بمحمد أبو تريكة محاولاً اقناعه بالتواجد مع المنتخب الأوليمبي في لندن.
ومن جانبه تحفظ البدري على اختيارات هاني رمزي – على صعيد اللاعبين الكبار -  بداعي أنها ستفرغ الفريق من أهم عناصره لاسيما وأنهم مقبلون على استحقاق غاية في الأهمية وهو دوري أبطال إفريقيا.
وأكد مصدر مسئول في تصريحات خاصة أن الفريق سيواجه الزمالك بدوري الأبطال يوم 22 من الشهر الجاري ورحيل الثلاثي سيؤثر على مشوار الأحمر في البطولة الإفريقية خاصة وأن الأهلى لديه مباراة هامة أخرى أمام تشيلسى بطل غانا مطلع الشهر المقبل.
وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يشارك بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم إلى جواره الزمالك وتشيلسي بطل غانا بالإضافة إلى مازيمبى والذي سيستضيفه الأهلي في الجولة الأولى يوم 8 من الشهر الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading