الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

وكيل اللاعب: الأهلي قدم عرضاً رسمياً لأسيفوه .. والغاني متردد

أكد مصدر مقرب من اللاعب الغاني "ايبنزر اسيفوه" مهاجم فريق سيون السويسري أن النادي الأهلي قدم عرضاً للاعب من أجل االإنضمام إليه خلال الفترة المقبلة.
وكان "حسام البدري" المدير الفني لفريق الأهلي قد طلب من اللجنة الفنية بالنادي متابعة اللاعب من أجل الشروع في خطوات التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات المقبلة فى يناير.
وأكد البدري في عدة مرات أنه يسعى للظفر بخدمات لاعب أجنبي خلال الانتقالات الشتوية مؤكدا أن السوق المصرية لا يوجد فيها من يريد الأهلي التعاقد معه.
وفى حوار صحفى مع جورج أفريي الأب الروحي للاعب الغاني الشاب أكد اهتمام القلعة الحمراء بخدمات اللاعب، كما قدم نصيحة لمسئولي القلعة الحمراء بسرعة حسم الصفقة.
وقال مصدر مقرب من اللاعب - رفض اذكر اسمه - من خلال تصريحات صحفية:" الأهلي قدم عرضه للاعب بشكل شفهي واللاعب يدرس الأمر، فرص قبول العرض ورفضه متساوية في الوقت الحالي، دعنا ننتظر ونرى ما سيحدث".
وأضاف المصدر:" اللاعب لديه عروضا للعب في دوري الدرجة الثانية في انجلترا، بالإضافة إلى عرضا فرنسيا وأخر من تركيا".
ويعد ايبنزر اسيفوه من أبرز اللاعبين الشباب في القارة الإفريقية ولمع نجمه في بطولة افريقيا للشباب تحت 20 عاما والتي جرت 2013 في دولة الجزائر بالإضافة إلى كأس العالم للشباب في نفس العام.
جدير بالذكر أن الأهلي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي ثلاثة أجانب وهم التونسي علي معلول والغاني جون انتوي والنيجيري جونيور أجايي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading