الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

برشلونة يكتسح أهلى جدة السعودى بخماسية ودياً فى قطر..فيديو

سحق فريق برشلونة الإسباني نظيره أهلي جدة السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء ودي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب "ثاني بن جاسم" بالعاصمة القطرية الدوحة.


أنهى البارسا الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة أحرزها ثلاثي الهجوم الكتالوني (إم إس إن) "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز" و"نيمار".


لم يتأخر الفريق الكتالوني في افتتاح باب التسجيل برأسية الأوروجوائي لويس سواريز في الدقيقة 8 بعدما استلم تمريرة سحرية من ميسي ليحول الكرة داخل الشباك.



وأضاف ميسي بعدها بدقيقتين الهدف الثاني إثر تسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

ثم جاء الدور على الضلع الثالث في مثلث هجوم "البلاوجرانا"، نيمار، ليشارك في التهديف بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة بطريقة مقوسة على يسار حارس الفريق السعودي، ياسر المسيليم.

وفي النصف الثاني، أحرز الأهلي هدف الشرف في الدقيقة 51 من ركلة جزاء نفذها النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عمورى" لاعب نادي العين الإماراتي وأفضل لاعب في آسيا هذا العام، على طريقة بانينكا.

بينما أضاف باكو ألكاسير رابع أهداف البرسا بعدها بأربع دقائق برأسية من داخل المنطقة، قبل أن يختتم رافينيا ألكانتارا الخماسية في الدقيقة 58 إثر تبادل رائع للكرة مع التركي أردا توران ليجد اللاعب البرازيلي نفسه أمام الشباك الخالية بعدما مرت الكرة من فوق الحارس.

وأحرز الفريق السعودي هدفا ثانيا في الدقيقة 60 عبر البديل مهند عسيري، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدها بخمس دقائق.

ويستعد البرسا لاستئناف مشواره في الليجا، الذي يحتل فيه المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف الغريم التقليدي ريال مدريد، عندما يستضيف جاره اللدود إسبانيول في "دربي كتالونيا" يوم الأحد ضمن الجولة الـ16.


في المقابل، سيحل الأهلي ضيفا على التعاون في إطار الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي يوم السبت المقبل، حيث يحتل المركز الرابع بـ19 نقطة.


يذكر أن العاصمة القطرية تستضيف في هذا التوقيت من كل عام، منذ فوزها بشرف تنظيم بطولة كأس العالم 2022 ، عددا من المباريات بمشاركة منتخبات أو أندية عالمية.

واستضاف البلد العربي منذ 2010 مباريات عالمية عديدة، أبرزها لقاء البرازيل مع إنجلترا، و"سوبر كلاسيكو الأرض" بين البرازيل والأرجنتين، ومصر مع البرازيل، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني مع الأهلي المصري.


وتستعد قطر أيضا لاستضافة كأس السوبر الإيطالي، للمرة الثانية، في 23 من الشهر الجاري بين العملاقين يوفنتوس وميلان، بعد أن استضافت النسخة الأولى في عام 2014 بين يوفنتوس ونابولي، وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

أهداف المباراة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading