الخميس، 15 ديسمبر 2016

ليندمان يزور الأهلى لمنصب جديد وتقديم عرض هولندى

أكد المهندس "محمود طاهر" رئيس مجلس إدارة الأهلي أن الهولندي "مايكل ليندمان" مدرب الأحمال السابق لفريق الأهلى زار مقر النادي صباح اليوم الخميس من أجل تقديم عرض من إحدي الشركات الهولندية لتطوير قطاع الناشئين بداية من البراعم وحتى فريق الشباب.
كما أكد رئيس الأهلى ان ليندمان سوف يقوم بإدارة أكاديمية الأهلى الجديدة للتأهيل.
"ليندمان" عمل ضمن الجهاز الفني للهولندي مارتن يول في الأهلي خلال الموسم الماضي، كمدرب للأحمال لكنه لم يستمر طويلا، ورحل بعد خروج الفريق من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح طاهر في تصريحات صحفية أن الجلسة مع ليندمان أقيمت اليوم في حضور طه إسماعيل وأنور سلامة عضوا لجنة الكرة، وتم خلالها مناقشة العرض المقدم من الشركة الهولندية.
وقال رئيس الأهلي أن الشركة الهولندية المتخصصة في قطاعات الناشئين عرضت على الأهلي تطوير قطاع الناشئين بأحدث الأساليب العلمية والتدريبية على صعيد العنصر البشري أو أدوات التدريب.
كما أشار إلى أن العرض يتضمن تطوير القطاع من مرحلة 9 أعوام إلى 19 عام، لافتا إلى أن العرض يتضمن أيضا تطوير كفاءة المدربين وكيفية اختيار اللاعبين للإنضمام للقطاع.
ويمتلك "ليندمان" خبرة طويلة كمدرب أحمال بعدما سبق له العمل في الدوري الهولندي مع أياكس أمستردام، وهامبورج الألماني، بالإضافة إلي توتنهام الانجليزي، كما كان مساعدا لمارتن يول خلال ولايته مع فولهام.
حضر الإجتماع بجانب ليندمان ورئيس الأهلى كلاً من الخبير الكروى "طه إسماعيل" عضو اللجنة الفنية للنادى الأهلى، بالإضافة الى جسام البدرى المدير الفنى الحالى للفريق والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading