الاثنين، 9 مارس 2015

ميسى يقود برشلونة لفوز ساحق على فاليكانو ويتصدر الليجا..فيديو


نجح فريق نادي برشلونة من تحقيق فوزاً كبيراً على حساب رايو فاليكانو بستة أهداف مقابل هدفاً واحداً في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر الأحد، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الأسباني.


وسجل لويس سواريز أول أهداف برشلونة بعد مرور خمس دقائق فقط على بداية المباراة، قبل أن يسجل جيرارد بيكيه ثاني أهداف برشلونة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49 من اللقاء.

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في اللقاء، جاء أولها في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف هدفين آخرين في الدقيقتين 63 و68 على التوالي.

وأدت ركلة الجزاء المحتسبة لبرشلونة في إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء لروبيرتو رامون لاعب ريو فاليكانو.

واستطاع الضيوف أن يسجلوا هدفاً شرفياً في المباراة عن طريق ألبيرتو بوينو في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، تسببت في طرد دانييل ألفيش ظهير برشلونة.

وسنحت عديد الفرص التهديفية المحققة للاعبي برشلونة في الدقائق الأخيرة من المباراة، حتى نجح لويس سواريز في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 91 من المواجهة بعد إنفراد تام بالمرمى.

وبهذا الفوز يكون رصيد برشلونة قد ارتفع إلى النقطة 62 ليتربع على صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة أمام ريال مدريد الذي تراجع للشوط الثاني بعد خسارته أمام أتلتيك بلباو مساء السبت.

فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند النقطة 29 في المركز 11 بالترتيب.

اهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading