الأربعاء، 18 مارس 2015

ارسنال يودع دورى الأبطال رغم فوزه على موناكو بهدفين


ودع فريق أرسنال دورى أبطال أوربا أمام موناكو متأثراً بهزيمته ذهاباً (3-1) ليصبح فوزه في الإياب بفرنسا (2-0) بدون فائدة.


وكان أرسنال قريباً من تحقيق المعجزة بتسجيل هدف ثالث في الدقائق الأخيرة لقنص بطاقة العبور، لكن موناكو نجح في تجنب السيناريو الكارثي على جماهيره وخرج خاسراً بهدفين فقط ليستمر بين كبار أوروبا.

ملخص الشوط الأول

البداية مالت لأصحاب الأرض الذين ضغطوا في الدقائق الأولى على دفاعات أرسنال وكاد موتينيو أن يتقدم بهدف في الدقيقة 3 بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 14 تلقى الفرنسي جيرو عرضية متقنة من الجانب الأيمن ليحولها برأسه قريبة جداً من شباك موناكو لكن كرته مرت بجوار القائم لتتحول لركلة مرمى.

واستغل كوتشيليني خطأ دفاعي من موناكو لتصله الكرة أمام المرمى في الدقيقة 24 ليضربها على العارضة وسط إشارة الحكم بتسلل لم يكن موجود لكن كرته في النهاية ذهبت إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 35 أول رد فعل إيجابي من رجال أرسين فينجر بعدما انفرد جيرو من الجهة اليسرى ليسدد وترتد كرته من الحارس قبل أن يقابلها مجدداً بتسديدة إلى شباك موناكو معلناً عن هدف أول.

وكاد ويلباك أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 37 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع عبد النور لتغير اتجاهها وتتهادي إلى جوار القائم الأيسر لتتحول لركلة ركنية.

ولعب ويلباك عرضية متقنة أرضية في الدقيقة 45 قابلها جيرو بلمسة حولت خط سير الكرة باتجاه المرمى لكن الحارس وجدها بين أحضانه.

ملخص الشوط الثاني

البداية كانت مثل نهاية الشوط الأول ولم تشهد فرص خطيرة حتى الدقيقة 52 عندما حصل أرسنال على ركلة حرة بحدود منطقة الجزاء سددها أوزيل رائعة لكن الحارس حولها بشكل أروع إلى ركنية.

وعاد موناكو للمباراة ليسيطر على الكرة ويتواجد في أكثر من مناسبة بمنطقة جزاء الفريق الإنجليزي لكن دون محاولات خطيرة حتى أشارت ساعة المباراة إلى مرور 60 دقيقة.

وسدد أوزيل قذيفة من خارج منطقة جزاء موناكو في الدقيقة 64 بيسراه لكن الكرة مرت قريبة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض.

وحصل برباتوف على الكرة في الجهة اليمنى ليلعب عرضية أرضية خطيرة للغاية في الدقيقة 72 مرت أمام الحارس أوسبينا ولم تجد متابعاً يحولها للشباك الإنجليزية.

واشتعلت المباراة في الدقيقة 79 بقذيفة أطلقها أرون رامزي إلى شباك موناكو بعد أن ردت العارضة تسديدة والكوت ليتقدم المدفعجية بهدف ثاني ويصبح في حاجة لثالث ليتأهل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading