الثلاثاء، 17 مارس 2015

الفيولا يؤكد تفوقه على قطبي ميلانو بدون "صلاح"


واصل فريق فيورنتينا انتصاراته على قطبي مدينة ميلانو الإيطالية بتحقيق الفوز 2-1 على إيه سي ميلان في إطار الجولة رقم 27 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز.


وتقدم الروسونيري عن طريق ماتيا ديسترو "ق 56"، قبل أن يحول الفيولا تأخره لفوز بثنائيبة لجونزالو رودريجيز وخواكين "ق 83 و89".

وفضل المدرب فينشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق الفيولا الإبقاء على الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء من أجل تجهيزه للقاء إيه أس روما بملعب الأولمبيكو يوم الخميس المقبل في إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

ووصل فريق الفيولا إلى 45 نقطة في المركز الخامس على بعد أربع نقاط من فريق لاتسيو صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما توقف رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وحقق الفيولا فوزه الثاني في الدور الثاني للسكودتو على أندية ميلان بعد تخطي إنترناسيونالي ميلانو بهدف لمحمد صلاح في الجولة رقم 25.

أحداث الشوط الأول

لم تظهر أي حماسة على أداء كلا الفريقين خلال مجريات الشوط الأول باستثناء فرص نادرة لكلا الفريقين ليحسم التعادل السلبي النصف الأول من اللقاء.

وحاول جوسيب إيليتش مخادعة الحارس دييجو لوبيز بمحاولة تصويب الكرة مباشرة باتجاه المرمى لكن الكرة ذهبت بجوار قائم الحارس "ق 7".

وفي هجوم مرتد سريع للاعبي الروسونيري وصلت الكرة لكيوسكي هوندا من بينية سحرية، تباطىء هوندا في التصويب لينجح الحارس نيتو في إبعاد الكرة لركلة ركنية "ق 12".

وتواصلت المساحات الفارغة في دفاعات فريق المدرب فينشنزو مونتيلا، لينطلق جيرمي مينيز في هجوم مرتد للميلان ويهيىء الكرة لنفسه لكن تداخل دفاع الفيولا أوقف الكرة "ق 15".

وكاد الفيولا أن يتقدم في النتيجة عندما حول إيليتش ركلة حرة عرضية على رأس الأرجنتيني باسانتا الذي لعبها لترتطم بعارضة الحارس دييجو لوبيز في أخطر فرص الشوط الأول "ق 30".

أحداث الشوط الثاني

كسر الفريقان في الشوط الثاني برودة الطقس والأداء ونجحا في تقديم شوط ممتع لم يشهد دخول الدولي المصري لكنه شهد تحويل الفيولا تأخره لفوز.

وكاد إيليتش أن يضع فريق الفيولا في المقدمة بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وصوبها بجوار القائم "ق 52".

ومن جديد اقترب فريق الفيولا من التقدم عندما صوب بادليجي من خارج منطقة الجزاء كرة أرضية حولها ببراعة لوبيز لركلة ركنية "ق 54".

وحاول بونافينترا التصويب باتجاه مرمى الحارس نيتو لكن كرته ارتطمت باللاعب ماتيا ديسترو لتهز شباك أصحاب الأرض وتعلق كسر حاجز التعادل السلبي "ق 56".

ونجح الفيولا في تعديل النتيجة عن طريق رأسية من جونزالو رودريجيز حول من خلالها عرضية خواكين للهدف الأول لفريقه "ق 83".

وحول باسكوال كرة عرضية على رأس خواكين من على الجانب الأيسر حولها لاعب فالنسيا السابق لداخل شباك الحارس السابق لريال مدريد معلناً هدف فوز الفيولا "ق 89".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading