الاثنين، 16 مارس 2015

الزمالك يحقق فوزاً مطمئناً على رايون يقربه من 16 الكونفدرالية .. فيديو


استطاع نادي الزمالك تحقيق فوزاً مطمئناً إلى حد كبير على حساب رايون سبورت الرواندى بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وجاءت أهداف الزمالك في المباراة عن طريق الثنائي أحمد عيد عبد الملك " هدفين "، وأحمد توفيق " هدف "، فيما جاء هدف رايون سبورت الوحيد عن طريق لاعبه موجانزا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ورايون سبورت على أرض الأخير ووسط جماهيره خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل.

ملخص الشوط الأول

نجح نادي الزمالك في فرض سيطرته مبكراً على المباراة، وهو ما أدى إلى احتساب الحكم الجزائري محمد بنوزة ركلة جزاء للفريق في الدقيقة السادسة.

واستطاع أحمد عيد عبد الملك أن يترجم ركلة الجزاء لهدف التقدم للزمالك في المباراة، وسط محاولات ضعيفة من رايون سبورت لإدارك هدف التعادل.

وجاءت الدقيقة 25 لتشهد تصويبة قوية من خالد قمر من داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس رايون سبورت نجح في التصدي لها ليمنع الهدف الثاني للزمالك.

وشهدت الدقيقة 32 من الشوط الأول احتساب الحكم الجزائري ركلة جزاء لصالح رايون سبورت، بعدما منع حازم إمام الكرة بيده، إلا أن أحمد الشناوي نجح في التصدي لها بنجاح.

وتمكن أحمد توفيق من إضافة ثاني أهداف المباراة في المباراة، بعدما إنفرد بمرمى رايون سبورت، ليسدد الكرة قبل أن يكملها المدافع الرواندي في شباك فريقه.

وبعد سلسلة من الكرات العرضية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، استطاع أحمد عيد أن يسجل ثاني أهدافه في المباراة، والثالث للزمالك، بعد كرة رأسية استقبل بها كرة مرسلة من حازم إمام.

ملخص الشوط الثاني

دفع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بالمهاجم باسم مرسي كبديلاً لأحمد عيد عبد الملك المصاب مع بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 53 اتسطاع إيزاك موجانزا أن يسجل هدف تقليص الفارق لرايون سبورت، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمني لمرمى أحمد الشناوي.

وشهدت الدقائق التالية لهدف رايون هدوء تام في أداء كلا الفريقين، لينحصر الأداء في وسط الملعب، قبل أن يدفع فيريرا بأحمد علي بدلاً من خالد قمر في محاولة لتنشيط جبهة الزمالك الهجومية.

وشهدت الدقيقة 84  تصويبة من لاعب موجانزا تصدى لها أحمد الشناوي، قبل أن يعود حارس الزمالك من جديد لإنقاذ مرماه بقفزة قوية.

وفي الدقيقة 88 حاول لاعبو الزمالك تسجيل رابع الأهداف، عن طريق عدد من التسديدات المتتالية، إلا أن حارس رايون نجدح في التصدي لها لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لواحد لصالح القلعة البيضاء.

أهداف المباراة نقلاً عن .. yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading