السبت، 12 يوليو 2014

أونداما المرشح للأهلي .. جدل فى "القلب".. ونجاة من الموت

انتهت مفاوضات الأهلى مع الكونغولي فابريس أونداما لجناح وداد كازابلانكا المغربي ولك يتبقى سوى موافقة نادية لإتمام الإنتقال فى مرحلة جديدة للاعب محط اهتمام بعض الأندية العربية.
وإليكم السيرة الذاتية للاعب مع أهم المحطات والمواقف للكونغولي :
بيانات اللاعب
- الأسم : فابريس نجيسي أونداما
- السن : 26 عام ، مواليد 27 فبراير 1988
- الجنسية : الكونغو الديمقراطية
- الطول : 1.78
- المركز : لاعب وسط مهاجم
مشواره مع الملاعب
- بدأ أونداما مشواره فى صفوف ناشئى نادي تى بي مستر قبل أن ينتقل إلى نادي لا مانشا بوانت نوار ومنه إلى النجم الكونغولي.
- فى 2007 انتقل أونداما إلى نادي ستاد رين افرنسي ولعب فى صفوف شبابه حتى 2009 ثم أهارة استاد رين إلى كريتاي الفرنسي ويلعب معه 8 مباريات ثم يقرر العودة إلى الكونغو مرة اخرى ليلعب فى نادي "الشياطين السود" ويلعب معهم موسم سجل خلاله 19 هدف فى 27 مباراة.
- تعاقد وداد كازبلانكا المغربي مع أونداما موسم 2010 وسجل اللاعب معه 19 هدف فى 49 مباراة ويحصل اللاعب على شعبية كبيرة فى المغرب.
- انتقل اللاعب فى 2012 إلى اتحاد جدة السعودي بعد شد وجذب وتقارير رسمية أكدت معاناة اللاعب من مشاكل فى القلب وأخرى تؤكد سلامته ليلعب فى النهاية على مسئوليته الشخصية مع الآتى 11 مباراة ويسجل معه 7 أهداف.
- زامل أونداما حسنى عبد ربه فى نادي إتحاد جدة قبل أن تستغنى عنه إدارة العميد السعودي ليعود إلى الوداد.
- كاد أونداما أن يلقى حتفه فى نوفمير الماضى فى دربي كازبلانكا بعد أن سقط مغشيا عليه وبلع لسانه إلا أن الجهاز الطبي للوداد تدخل فى الوقت المناسب وأنقذ اللاعب.
- قابل أونادما مشاكل مادية فى الشهور الأخيرة جعلته مهدد بالطرد من منزله فى المغرب وهى المشاكل التى جعلت وكيل اللاعب لقبول العروض المقدمة لها وابرزها من الصفاقسي والأهلي وعرض أخر من أحد الأندية النرويجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading