الأربعاء، 7 مايو 2014

الأهلى يفوز على الأتحاد بثنائية عمرو جمال ويتصدر مجموعته للمرة الأولى منذ بداية الموسم

نجح فريق الأهلي من تحقيق فوزاً هاماً على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء في إطار الجولة رقم 20 من عمر الدوري المصري الممتاز ضمن المجموعة الأولى.
ووصل الأهلي إلى 33 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن سموحة (17 لقاء لكل فريق) ، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 30 نقطة من 18 لقاء في المركز الثالث.
وسجل عمرو جمال هدفي فريق الأهلي في الدقيقتين 11 و72 من عمر اللقاء.
وقدم الأهلي أداء هجومي رائع ونجح في الاعتماد على الكرات العرضية وغلق الدفاعات أمام أصحاب الأرض.
أحداث الشوط الأول
بدا فريق الأهلي منظماً من الناحيتين الدفاعية والهجومية بينما اعتمد الاتحاد على الانطلاقات من على الأطراف وسرعة لاعبيه من أجل اختراق دفاعات الأحمر.
وانطلق ماتوندو بعد خمس دقائق من وسط دفاعات النادي الأهلي ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها محمد نجيب قبل المهاجم لركلة ركنية.
ونجح عمرو جمال في افتتاح النتيجة للأهلي في الدقيقة 11 بهدف رائع حيث استقبل الكرة على الطائر داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك مستغلاً خروج الحارس إبراهيم فرج معلناً تقدم الأهلي.
ومرر محمود حسن تريزيجيه بعد انطلاقة من الجانب الأيمن لأحمد رؤوف الذي فشل في التصويب ليسدد تريزيجيه في الشباك الخارجية في الدقيقة 26.
وسدد عامر صبري بعد نصف ساعة من خارج منطقة جزاء الأهلي لكن كرته مرت أعلى عارضة الحارس شريف إكرامي.
وتوغل أحمد فتحي من على الجانب الأيمن ومر من مدافع الاتحاد على مرتين قبل أن يمرر الكرة لرؤوف الذي سدد بجوار القائم في الدقيقة 40.
وفي الوقت الضائع وصلت الكرة من هجوم مرتد لعبد الله السعيد الذي سددها ليبعدها إبراهيم فرج لركلة ركنية.
وسدد السعيد مجدداً على مرمى فرج الذي أخطأ في التصدي للكرة لتسقط أمام عمرو جمال الذي تباطىء في التعامل معها ليبعدها الحارس لركنية.
أحداث الشوط الثاني
بدأ فريق الاتحاد الشوط الثاني مهاجماً على مرمى الفريق الأحمر بينما اعتمد الأهلي على سرعة لاعبيه في خلق الهجمات.
وفي هجوم مرتد للنادي الأهلي وصلت الكرة عرضية من أحمد رؤوف على رأس عمرو جمال لكن الحارس أبعدها في الوقت المناسب في الدقيقة 12.
ولعب فتحي مبروك ركلة ركنية عرضية على رأس أحد مهاجمي الفريق السكندري الذي لعبها بجوار قائم شريف إكرامي في الدقيقة 16.
وقام فتحي مبروك بإخراج أحمد رؤوف وإدخال موسى يدان في الدقيقة 21.
وبعد مجموعة من التمريرات وصلت الكرة لعبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء لكن إبراهيم فرج حول الكرة لركلة ركنية في الدقيقة 26.
ونجح عمرو جمال في إضافة الهدف الثاني لفريق الأهلي مستغلاً كرة كرة عرضية من عبد الله السعيد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الثاني.

وسدد أحمد فتحي من خارج منطقة الجزاء على مرمى إبراهيم فرج لكن كرته مرت فوق عارضة الحارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading