الاثنين، 11 فبراير 2013

عبدالحفيظ: ننتظر موافقات الأمن بخصوص مباراة السوبر.. وتأجيل مفاوضات التجديد للرباعي


صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي علي أنهم لم يحصلوا بعد علي الموافقات الأمنية الخاصة بملعب مباراة السوبر الافريقي، مشيرا في الوقت ذاته الا اتخاذ قرار بتأجيل مفاوضات تجديد عقود رباعي الفريق "بركات – سعد سمير – غالي – عبدالفضيل" لما بعد السوبر.
ويلعب الاهلي في الـ23 من فبراير الجاري مباراة السوبر الأفريقى أمام نظيره ليوبار بطل الكونغو والحاصل علي الكونفدرالية الافريقية، ويسعي مسئولي الاهلي للحصول علي موافقة الامن لإقامة المباراة في حضور الجماهير.
وأشار عبدالحفيظ في تصريحات صحفية:  "حتي الان لم نحصل علي موافقات الامن الخاصة بتحديد ملعب مباراة السوبر الافريقي وامكانية اقامتها بجمهور أم لا".
وتابع "نأمل في حضور الجماهير لتلك المباراة الهامة، ونأمل في موافقة الامن علي ذلك".
وحول تجديد عقد رباعي الفريق محمد بركات، سعد سمير، حسام غالي وشريف عبدالفضيل أكد "سيتم تأجيل الحديث مع اللاعبين لما بعد مباراة السوبر، سيكون هناك متسع من الوقت للانتهاء من كافة الامور".
وكانت لجنة الكرة قد نجحت في الفترة السابقة في تجديد عقود ثلاثة لاعبين من أصل سبعة تنتهي عقودهم بنهاية الموسم وهم محمد أبوتريكة، وائل جمعة وسيد معوض.
وعلي جانب أخر استكمل عبدالحفيظ تصريحاته قائلا "تم جدولة مستحقات اللاعبين المتأخرة لدي النادي، وسيتم صرفها الفترة المقبلة".

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading