الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

برادلي: تأهلنا لمونديال البرازيل سوف نهديه لروح الجوهري


صرح أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بأنهم قرروا تأجيل إقامة معسكر المنتخب في الإسكندرية لمدة 24 ساعة حتي يستطيع اللاعبين حضور جنازة محمود الجوهري.
وسيخوض منتخب مصر يومي 7 و11 سبتمبر الجاري مباراتين وديتين بالإسكندرية إستعداداً لمبارياته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.
وأفاد أحد المراسلين أن برادلي قال إنه سيهدي تأهل منتخب مصر الوطني لمونديال البرازيل عام 2014 لروح الجنرال محمود الجوهري.
وأكد بوب برادلي للموقع الرسميى لإتحا الكرة  أنه على الرغم من أنه لم يقابل الجوهري من قبل، إلا أن ما سمعه عنه كان كافياً ليعلم أنه واحد من عظماء كرة القدم المصرية.
و قال برادلي :"سمعت كثيراً عن الجوهري و عن إنجازاته في كرة القدم المصرية، و دائماً ما يحدثني أفراد الجهاز عن قصص و روايات مختلفة عنه".
وتابع المدرب الإمريكي"يكفي أنه آخر من وصل بالمنتخب المصري لكأس العالم عام ١٩٩٠، و أشعر بنفس الحزن الذي يشعر به الشعب المصري لرحيله عن دنيانا"
و استطرد :"قلوبنا مع مع عائلته و أتمنى لهم التماسك و البقاء أقوياء، و أعتقد أن حلمنا بالوصول لكأس العالم ٢٠١٤ سيكون خير إهداء لروحه"
و من جانب آخر أجل الفريق سفره للإسكندرية لمدة ٢٤ ساعة حتى يتسنى لبعض أفراد الجهاز الفني و اللاعبين حضور الجنازة عصر الثلاثاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading