الأحد، 16 سبتمبر 2012

برشلونة يسحق خيتافى برباعية بقيادة ميسى ويواصل صدراته للدورى..فيديو


تأكيداً على تفوقه المحلى المستمر سحق فريق برشلونة اليوم السبت مضيفه خيتافي 4-1 على ملعبه كوليسيوم ألفونسو بيريز في مباراة شهدت جلوس نجم البرسا الأرجنتيني ليونيل ميسى على مقاعد البدلاء حتى قبل نهايتها بنصف ساعة، والذي سجل هدفين رغم ذلك.
وواصل الفريق الكتالوني إنفراده بصدارة الليجا ويواصل ميسي صدارته لهدافي البطولة بستة أهداف، مع مرور أربع جولات.
سجل برشلونة أهداف المباراة جميعها، حيث جاء هدف اصحاب الأرض الوحيد عبر المدافع خابيير ماسكيرانو بالخطأ.
استهل المدرب تيتو فيلانوفا اللقاء بإشراك الثلاثي سيسك فابريجاس وبدرو رودريجز وكريستيان تيو، مقررا إجلاس ميسي على مقاعد البدلاء للمرة الاولى قبل عام في الليجا.
ونجح البرسا وسط غياب لاعب وسطه أيضا وأفضل لاعب في أوروبا، أندريس إنييستا، في التقدم بهدف للبرازيلي أدريانو كوريا (ق32) بيسراه عندما زحف زميله سيسك فابريجاس وسط الدفاع ليمرر له كرة ماكرة سددها على الفور في شباك أصحاب الأرض، وقبلها كاد البرسا ليتقدم من تسديدة لتياجو لكنها اصطدمت بالعارضة.
وكاد أيضا تشافي هرنانديز التسجيل للفريق قبل تقدمه من تصويبة بعيدة تصدى لها الحارس المتألق ميجل مويا.
وفي الشوط الثاني أجرى فيلانوفا الذي كان يتابع اللقاء من المدرجات للعقوبة، تغييرين بنزول ماسكيرانو بدلا من كارليس بويول المصاب، وكذلك نزول ميسي بدلا من تياجو (ق59).
وواصل حارس خيتافي مويا تألقه أيضا بعدما تصدى لتسديدة جديدة لبدرو (ق68).
بعدها اشار حكم اللقاء بركلة جزاء لبرشلونة من عرقلة للمدافع خوان فاليرو لمهاجم برشلونة بدرو، ليسجل منها ميسي هدف فريقه الثاني، رغم ان الحارس مويا كاد يبعدها بيده (ق74).
ولم تمر أربع دقائق حتى أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث للفريق من هجمة منظمة سريعة انتهت على الجانب الأيمن للشاب مارتن مونتويا الذي مررها عرضية لتصل إلى النجم الأرجنتيني الذي لم يتهاون في وضعها بالشباك.
وعلى عكس سير اللقاء أحرز خيتافي هدفه الأول (ق80) عبر تصويبة من بابلو سارابيو اصطدمت برأس ماسكيرانو لتدخل شباك فيكتور فالديس.
وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء سجل المهاجم الدولي، البديل ديفيد فيا، هدف فريقه الرابع بعدما تسلم بينية من وسط الملعب ليراوغ فاليرا وينفرد بالمرمى ليضعها في الشباك.
وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد خيتافي عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا.
أهداف مباراة برشلونة وخيتافى 4-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading