السبت، 15 سبتمبر 2012

هزيمة الترجى فى أفريقيا لأول مرة من 17 شهر وينتظر الأهلى أو مازيمبى


لقى فريق الترجى الرياضي التونسي الخسارة الأولى بدوري أبطال إفريقيا منذ ما يزيد عن 17 شهر، وذلك بعد هزيمته بهدف أمام مضيفه أوليمبي الشلف الجزائري في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في إطار الجولة الأخير لمباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات بالبطولة.
سجل هدف المباراة الكاميروني أنيسيت إيينجا مهاجم فريق جمعية أوليمبي الشلف فى الدقيقة 27 من خطأ للحارس الثاني وسيم نوارة.
ولم يذق الترجي طعم الخسارة منذ الثالث من أبريل عام 2011 عندما حل ضيفاً على اسباك اف سي البنيني في اياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا الموسم الماضي.
وخلال النسخة الحالية من البطولة، حقق الترجي الفوز في 5 مباريات وتعادل في مبارتين، فيما أُلغيت مباراتيه أمام النجم الساحلي بعد استبعاده.
ودفع نبيل معلول بتشكيلة أغلبها من الاحتياطيين والبدلاء، وذلك بعد استبعاد نجوم الفريق الذي يعانون من الارهاق، واللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء.
ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الثانية برغم الخسارة، وذلك برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن سان شاين ستارز النيجيري صاحب المركز الثاني.
وينتظر الترجي الفريق الذي سيحصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية، والذي يتنافس عليه فريقي مازيمبي والأهلي، واللذان يواجهان الأحد في نفس التوقيت، فريقي بشوم شيلسي الغاني والزمالك على الترتيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading