السبت، 22 سبتمبر 2012

أول مؤتمر صحفي رسمي لإتحاد المصارعة "دبليو دبليو إي" في مصر


عقد يوم السبت أول مؤتمر صحفي رسمي يعقده الإتحاد الدولي لاستعراضات المصارعة الحرة (WWE) في مصر على هامش الإستعراض الذي سيقيمه الإتحاد في استاد القاهرة الدولي بدء من يوم 18 اكتوبر القادم وحتي 20 من الشهر ذاته.
وتحدث المصارع الامريكي "كودي رودز" الذي سيكون احد المصارعين في الحدث، تحدث خلال المؤتمر الذي حضره مراسلين من مختلف الجهات حيث قال: " انا سعيد بالتواجد في مصر، وبإقامة الحدث هنا."
وأضاف " هذه أول زيارة أقوم بها لمصر , ولاحظت شغف المصريين بالمصارعة وربما يتواجد مصارع مصري في الـWWE بالمستقبل. من يدري" .
وحول السؤال التقليدى والمعتاد حول جدية مباريات المصارعة الحرة من عدمها قال: " بالطبع يكون هناك ترتيبات، فمباريات المصارعة غرضها الأول امتاع الجمهور ولكن كل ما تشاهدونه على الحلبة حقيقي، فليس هناك تمثيل في الإصابات على سبيل المثال."
من جهته، تحدث عاصم الشيخ رئيس شركة "كريتيف ديزاين" والمسؤولة عن إقامة الحدث في مصر حيث قال " كان من المقرر أن يقام الحدث في العام الماضي ولكن للظروف التي كانت تمر بها البلاد تم تأجيل الأمر."
وأضاف " كنا حريصين على المجىء بنجوم المصارعة العالمية للقاهرة لعملنا بحب الجماهير هنا لهذه اللعبة، ويكفي ان نؤكد أن العديد من محبي اللعبة في الدول المجاورة لمصر أكدوا مجيئهم لمصر لمشاهدة المباريات مما يساعد في تنشيط العملية السياحية في البلاد."
وتأتي الجولة الـWWE في مصر في اعقاب نجاح الجولة العالمية التي كانت في أبوظبي في شهر فبراير الماضي مع ذهاب أكثر من 16 ألف من عشاق رياضة المصارعة الى مجمع أبوظبي الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية.
وسيكون من بين الحاضرين في الجولة العالمية لمصارعة المحترفين في مصر أكبر وأشهر النجوم ومنهم "شايمس" و"ألبيرتو ديل ريو" و"زاك رايدر" و"كوفي كينجستون" بالاضافة الى "دولف زيجلر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading