الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

لجنة المسابقات تغرم جوزية ونادى الزمالك وتوقف اللاعب احمد سمير


قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم ايقاف اللاعب "أحمد سمير" ظهير أيمن فريق الزمالك مباراتين بعد قيامه بالبصق على أحد لاعبي فريق تليفونات بني سويف في المباراة التي جمعت بينهما فى الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز .
وأفاد الموقع الرسمي لاتحاد الكرة ان لجنة المسابقات قامت أيضا بتغريم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي خمسة ألاف جنيه بعد قيامه بالإعتراض على جهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام الاسماعيلي والمؤجلة من الاسبوع السابع للدوري .
وتم تغريم الأهلي والاسماعيلي 2000 جنيه لعدم التزام الجهازين الفنيين بالوقوف في المنطقة الفنية .
وأكدت اللجنة ايقاف ثنائي الأهلى وائل جمعة وسيد معوض لمباراة واحدة لطرد الأول في مباراة الاسماعيلي لحصوله على انذارين ، والثاني لحصوله على الانذار الرابع في المباراة ذاتها .
جدير بالذكر أن مباراة الأهلى القادمة فى بطولة الدورى العام  ستكون أمام فريق غزل المحلة باستاد المحلة والتى سوف يتم فيها تنفيذ عقوبة ايقاف لاعبى الأهلى وائل جمعة وسيد معوض .
أما عن مباراة الزمالك والتليفونات، فقد قررت اللجنة تغريم الزمالك 40 ألف جنيه بسبب سباب وشماريخ جماهيره، ومعاقبة التليفونات 20 ألف جنيه لسباب جماهيره .
بالإضافة إلى ذلك غرمت اللجنة نادي الاتحاد السكندري 30 ألف جنيه لاستخدام جماهيره الشماريخ في مباراة سموحة، وايقاف أحمد أبو مسلم لاعب فريق سموحة مباراة واحدة .

هناك 3 تعليقات:

  1. هو انت على طول ياجوزيه اساسى فى اى عقوبة كده

    ردحذف
  2. جوزيه على طول يحتج على الحكام واخلاق اللعيبة بقت وحشة لدرجة ان لاعب يبصق على زميله لازم العقوبات تكون رادعة عشان متبقاش فوضى

    ردحذف
  3. المشكلة ان جوزيه لمل بيدفع غرامات النادى الأهلى هو اللى بيدفعها بداله وده بيسبب خسارة كبيرة للنادى الأهلى

    ردحذف

بحث

Loading