الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

الأهلى يلاقى بايرن ميونيخ فى 7 يناير وينتظر دعم إتحاد الكرة


صرح المسئولين بالنادى الأهلى بأنهم وافقوا بشكل مبدئي علي أن يلعب فريق النادى الأهلى مع فريق بايرن ميونيخ الألماني فى مباراة ودية خلال شهر يناير القادم فى العاصمة القطرية "الدوحة" ولكنه سينتظر مساعدة من اتحاد الكرة لإعطاء الموافقة النهائية .
وكان الاهلي قد تلقي عرضين من إحدي شركات تنظيم المباريات لمواجهة بايرن ميونيخ اولاً في قطر يوم 7 يناير القادم علي أن يواجه ريال مدريد الاسباني ثانيا في القاهرة خلال اغسطس القادم .
وافاد أحد المراسلين في النادي الاهلي ان المسئولين بالنادى الأهلى أعطوا موافقة مبدئية علي مواجهة بايرن ميونيخ يوم 7 يناير بعدما حصلوا علي الضوء الأخضر من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه .
ولكن موافقة الاهلي لن تكون وحدها كافية لذلك، حيث سيحتاج النادي الاحمر لمساعدة من اتحاد الكرة حتي يتمكن من اداء هذه المباراة .
وتكمن المشكلة ان اجندة الدوري في يناير تحدد مواجهتين للفريق الاحمر الاولى يوم 5 يناير امام طلائع الجيش والثانية يوم 10 يناير امام الانتاج الحربي .
ويحتاج الاهلي علي اقل تقدير لتأجيل احدى المباراتين من اجل السفر الي قطر ومواجهة بايرن ميونيخ وهو الامر الذي يدرسه اتحاد الكرة حاليا .


جدير بالذكر أن "عامر حسين" رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة صرح بأن طلب الأهلى بتأجيل احدى مبارياته فى الدورى سوف يتم البت فيه بشكل نهائى فى اجتماع اللجنة يوم الخميس القادم .

هناك 4 تعليقات:

  1. كل التوفيق للنادى الأهلى والاحتكاك بالفرق الكبيرة مطلوب

    ردحذف
  2. ايوا كده عاوزين الاهلى يرجع من تانى يقابل الفرق الكبيرة دى ويحتك بيها لان ده مستوى الاهلى فعلا واتمنى الزمالك يعمل زى الاهلى مت اجل مصلحة الكرة المصرية

    ردحذف
  3. دا مستوى الاهلى بجد لانه فريق عالمى ويستحق اللعب مع الكبار

    ردحذف
  4. هو ده فعلاالاهلى الحقيقى والاندية العلمية بتحب انها تلعب معاه

    ردحذف

بحث

Loading