الاثنين، 12 ديسمبر 2011

قرار نهائى .. الأهلى والإسماعيلى يوم 26 ديسمبر المقبل بدون جمهور

أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم وبشكل رسمى أنه اتخذ قراراً نهائياً يقضى بإقامة مبارة الأهلى والإسماعيلى يوم 26 ديسمبر المقبل وبدون حضور الجمهور تنفيذاً للعقوبة الموقعة على النادى الأهلى .

وذكر إتحاد الكرة المصرى على موقعه الرسمى مايلى :

"بناء على تكليف من الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتمع كل من السيد اللواء صفى الدين بسيوني والكابتن حازم الهوارى والكابتن مجدى عبد الغني والدكتور كرم كردى والمهندس احمد مجاهد وبحضور الكابتن عزمي مجاهد المدير التنفيذي بالإنابة وتم الاتصال بالدكتورة ماجي الحلواني والدكتور جمال محمد علي عضوي مجلس الإدارة والاتصال بالسيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، تقرر بعد العرض على الكابتن سمير زاهر ما يلي:
إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم 26 ديسمبر 2011 بدون جمهور وبذلك تكون هذه المباراة هي أول مباراة للنادي الأهلي على ملعبه تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه طبقا للشروط واللائحة" .
وينتج عن هذا القرار الغاء قرار لجنة المسابقات بإقامة مباراة الاهلي ووادي دجلة في الاسبوع التاسع بدون جمهور حيث كان عامر حسين قد اكد في تصريحات تلفزيونية بأنها ستكون بدون جمهور كونها المباراة الاولى للأهلي علي ارضه بعد تأجيل لقاء الاسماعيلي.
كما سينتج عنه ايضا بشكل منطقي تأجيل مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الاسبوع التاسع امام كل من وادي دجلة وغزل المحلة علي الترتيب واللتين كان من المقرر اقامتها يوم 26 ديسمبر ايضا.
وكانت وزارة الداخلية قد طلبت أمس تأجيل لقاء الاهلي والاسماعيلي الذي كان من المقرر اقامته يوم الثلاثاء بسبب الصراع الذي نشب بين اتحاد الكرة وبعض من روابط النادي الاهلي الجماهيرية.

هناك 3 تعليقات:

  1. انا حاسة فعلا ان الدورى ممكن ميكملش الانفلاتالامنى مأثر على كل شىء والالتراس مزودها اوى بصراحة

    ردحذف
  2. طب كان ايه لزمته التأجيل من الأول ؟؟؟

    ردحذف
  3. أجلوه عشان يحرقوا دمنا

    ردحذف

بحث

Loading