السبت، 3 ديسمبر 2011

مصر الأوليمبى يفوز على جنوب أفريقيا ويعزز حظوظه فى التأهل لأوليمبياد لندن 2012

تأهل منتخب مصر الأوليمبى إلى الدور قبل النهائى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد لندن بعد أن تغلب على نظيره الجنوب أفريقى بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة لهما بالمجموعة الثانية ليعزز المنتخب المصرى حظوظه في التأهل الي اولمبياد لندن 2012   .
وبذلك يلتقى منتخب مصر (أول المجموعة الثانية) مع منتخب المغرب (ثانى المجموعة الأولى) ومنظم البطولة يوم الاربعاء القادم فى الدور قبل النهائى للتصفيات ، بينما سيواجه منتخب الجابون الذي فجر أكبر مفاجآت البطولة بإقصائه منتخب كوت ديفوار، سيواجه منتخب السنغال في نصف النهائي الاخر .


وأصبح المنتخب المصرى بعد هذه النتيجة يمتلك 3 فرص للتأهل إلى أولمبياد لندن وهى كالتالى :-
1- الفوز علي المغرب في نصف النهائي والتأهل الي النهائي والصعود الي لندن دون النظر الي نتيجة المباراة النهائية .
2-  الفرصة الثانية تكون في حالة خسارة مصر لنصف النهائي امام المغرب، فستلعب علي المركزين الثالث والرابع وفي حال فوز المنتخب باللقاء يصعد مباشرة الي الاولمبياد .
3- الفرصة الثالثة والاخيرة فستكون في حال خسارة مصر للقائي الدور قبل النهائي ولقاء المركزين الثالث والرابع حيث سيواجه حينها احد المنتخبات الاسيوية في مباراة فاصلة لحسم التأهل .
احرز هدفي مصر امام جنوب افريقيا كل من محمد النيني ومروان محسن في الدقيقتين 46 و62.
ورفع المنتخب المصري رصيده الي 6 نقاط لينهي مباريات دور المجموعات في المركز الاول وبفارق نقطتين عن الجابون صاحب المركز الثاني والذي تفوق بفارق نتيجة المباراة المباشرة عن كوت ديفوار، فيما انهت جنوب افريقيا المجموعة في المركز الاخير برصيد نقطتين .


هناك 3 تعليقات:

  1. كل التهانى لمنتخب مصر على فوزه الكبير والمستحق

    ردحذف
  2. مبروووووووووووووووووك يامصر والدور على المغرب ان شاء الله

    ردحذف
  3. مبروك لمصر واحمد الشناوى كان رائع

    ردحذف

بحث

Loading