الأحد، 19 نوفمبر 2017

الدورى السعودى.. اصابة شيكابالا تبعده عن مران الرائد والحضرى يشارك فى تعادل فريقه التعاون

أكد الجهاز الطبى لفريق نادي "الرائد" السعودي والمحترف بين صفوفه محمود عبد الرازق "شيكابالا" شعور اللاعب بآلام بعد مباراة النصر في المباراة التي انتهت بخسارة الرائد بخماسية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري. 
وشهد المران الجماعي لفريق "الرائد" غياب شيكابالا والذي تواجد في العيادة الطبية لتحديد حجم إصابته وموقفه من مباراة أحد المقرر لها الخميس المقبل بالدوري. 
ويحتل الرائد المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد خمس نقاط. 
وشارك شيكابالا في سبع مباريات بالدوري أحرز من خلالها 3 أهداف وصنع هدفين. 
جدير بالذكر أن شيكابالا أحرز أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر أمام منتخب غانا في مباراة جاءت ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا بمونديال روسيا وانتهت المباراة بنتيجة التعادل (1-1).


التعاون يتعادل بمشاركة الحضرى
على صعيد أخر بالدورى السعودى، تعادل نادي التعاون مع الأهلي إيجابياً بهدف لكل فريق مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.


وتواجد المصري عصام الحضري في حراسة مرمى التعاون خلال المباراة، بينما غاب مصطفى فتحي عن الفريق بسبب الإصابة، في الوقت الذي ابتعد فيه محمد عبد الشافي عن الأهلي لأسباب فنية.


وسجل عمر السومة هدف الأهلي الوحيد في المباراة مع الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، ليدرك سيدريك أميسي هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 63.


ورفع التعاون رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، بينما أصبح رصيد الأهلي 21 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

هناك تعليق واحد:

  1. اذا كنت ترغب فى وضع إعلانات ثابتة على الموقع . يرجى التواصل

    ردحذف

بحث

Loading