الخميس، 2 نوفمبر 2017

شطة: الوداد أصعب من الترجى 2006..وأحذر الأهلى من أمرين قبل المواجهة

أكد لاعب النادى السابق وأحد مسؤولى الكاف حالياً عبد المنعم مصطفى "شطة"، أن مباراة الأهلى المقبلة أمام الوداد المغربي مساء يوم السبت أصعب من مباراة الصفاقسي التونسي والتي جرت بنهائي أبطال أفريقيا عام 2006.
وأضاف شطة من خلال تصريحات صحفية أن الفريق الأحمر يجب أن يكون متزن عندما يواجه الفريق المغربي من أجل الفوز بالكأس الغالية.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي الوداد يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وقال شطة: "المباراة من وجهة نظري أصعب من الصفاقسي 2006 والترجي 2012 ومباراة الترجي في نفس البطولة."
وحذر "شطة" الجهاز الفني للأهلي من أمرين حيث قال: "أحذر الأهلي من جماهير الوداد، بطل المغرب لديه جماهير شرسة جدا، على لاعب الأحمر أن يمتصوا حماس الجماهير، كما أحذر الأهلي من استقبال أهداف مبكرة خوفًا من تكرار سيناريو النجم الساحلي أمام الأهلي في برج العرب والذي استقبل هدفًا مبكرًا كلفه خسارة تاريخية."
وأكمل: "لو نجح اللاعبين في امتصاص حماس الجماهير ستكون الكلمة العليا للاعبي الأهلي طوال المباراة، أول 15 دقيقة في المباراة هي الأهم."
وكان النادي الأهلي قد صعد إلى الدور النهائي بعد الفوز عليه في برج العرب بسداسية مقابل هدفين، بعد أن كان قد انتهت مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.
وواصل لاعب الأهلي السابق، يجب أن يدفع البدري بثنائي لهما مهام دفاعية في خط الوسط، لافتا أنه يجب ألا يعتمد البدري على ثنائي هجومي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading