الجمعة، 10 نوفمبر 2017

خماسية للأهلى "تقطع الحرارة" عن تليفونات بنى سويف وتنقله لثمن نهائى كأس مصر..فيديو

استطاع فريق النادي الأهلي من سحق منافسه فريق تليفونات بني سويف ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر بنتيجة (5-0) في لقاء أقيم على ملعب بتروسبورت، ليتأهل لمواجهة الداخلية في دور الستة عشر.
سجل أهداف الأهلي هشام محمد وعمرو السولية ووليد أزارو وعماد متعب وأحمد حمدي، بينما أهدر أحمد حمودي ركلتي جزاء قبل أن يغادر الملعب في الشوط الثاني بقرار فني.
ملخص أحداث المباراة
بعد محاولتين من فريق تليفونات بني سويف في اختراق دفاع الأهلي، انطلق وليد أزارو في منطقة جزاء التليفونات ليتعرض لعرقلة ويحتسب الحكم ركلة جزاء، تصدى أحمد حمودي لتنفيذها في الدقيقة 13 ليسدد الكرة على يسار الحارس الذي تألق وأبعدها عن مرماه.
حمودي انطلق في الجهة اليمنى وتبادل الكرة مع هشام محمد ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة ردتها العارضة ثم الدفاع لتجد هشام أمام المرمى ليسدد بسهولة معلناً عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20.
وفي الدقيقة 23 لعب حسين السيد عرضية من الجهة اليسرى باتجاه عمرو السولية الذي دخل بين ثنائي دفاعي ليسجل الهدف الثاني بيمناه بعد إيداع الكرة الشباك بسهولة.
واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ليسددها حسين السيد فوق عارضة التليفونات بمسافة بعيدة لتضيع فرصة الهدف الثالث للفريق الأحمر المُسيطر تماماً على المباراة.
وردت العارضة محاولتين في هجمة واحدة للنادي الأهلي بعد عرضية من اليسار حولها أحمد حمدي إلى العارضة لترتد لوليد أزارو الذي لعب الكرة بالرأس لترتطم بالعارضة مجدداً وتحول إلى ضربة مرمى، وبعدها أهدر أجايي انفراداً كاملاً بتسديدة فوق العارضة.
وحصل أزارو على ركلة جزاء بعد مراوغة الحارس والتعرض للعرقلة ليسدد أحمد حمودي كرة صاروخية فوق العارضة في الدقيقة 40 ليضيع الركلة الثانية في الشوط الأول.
ومرر باسم علي عرضية من الجهة اليمنى ليحولها حمودي بالكعب باتجاه أزارو الذي سدد كرة قوية مرت إلى الشباك بعد أن لمست الحارس في الدقيقة 44.
وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول سجل جونيور أجايي هدفاً صحيحاً ولكن ألغاه الحكم بداعي وجود تسلل على اللاعب النيجيري ليتوقف احتفاله بالهدف.
وانفرد أحمد حمودي في الدقيقة 45+2 ليسدد كرة أرضية بيسراه تصدى لها الحارس لتضيع فرصة وضع اللاعب اسمه في لائحة الهدافين قبل الخروج لغرف خلع الملابس.
واحتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة للأهلي بعد التحام مع اللاعب حمودي تسبب في إعاقته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56 لينفذ اللعبة هذه المرة البديل عماد متعب بتسديدة أرضية قوية مرت على يمين الحارس.
وانفرد عماد متعب تماماً بالمرمى بعد تمريرة من أجايي ليراوغ الحارس ثم يعيد الكرة للخلف باتجاه أحمد الشيخ الذي أطاح بالكرة فوق العارضة في الدقيقة 66.
وسنحت للأهلي فرصة خطيرة بعد عرضية من حسين السيد من الجهة اليسرى ارتطمت بالدفاع قبل أن تصل لمتعب ليسددها بيسراه قوية فوق العارضة بقليل في الدقيقة 82.
متعب مرر كرة إلى أحمد حمدي ليتوغل في منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه مرت إلى شباك تليفونات بني سويف ليسجل الفريق الأحمر هدفه الخامس في الدقيقة 83، وينتهي اللقاء بخماسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading