الخميس، 31 ديسمبر 2015

مجلس النادى الأهلي يقرر التصعيد للأولمبية الدولية ويرفض الإستقالة


كشف المكتب التنفيذي للنادى الأهلي عن مجموعة من القرارات والتوصيات بعد اجتماعه اليوم الأربعاء لبحث مسألة بطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الذي صدر به حكم رسمي من المحكمة وكان أبرز تلك التوصيات رفض الاستقالة وتصعيد الأمر للأولمبية الدولية.


وكان القضاء قد أصدر حكمه ببطلان انتخابات النادى الأهلي، وتقدم مجلس الإدارة الحالي باستشكال على الحكم من أجل إيقاف تنفيذه.



وانطلق المكتب التنفيذي اليوم بحضور مهند مجدي ومروان هشام وجمال هليل وأحمد سعيد وإبراهيم الكفراوي ومحمد عبد الوهاب وكامل زاهر وغياب هشام العامري وطاهر الشيخ وعماد وحيد ومحمود طاهر.



وقد أفاد أحد المراسلين أن الاجتماع صدر عنه 6 توصيات سيتم تنفيذها رداً على الحكم ببطلان الانتخابات.



وجاء نص التوصيات كالتالى:

1- استقر المكتب التنفيذي على تصعيد ملف حل مجلس الإدارة إلى اللجنة الأولمبية الدولية، وتم بالفعل الإتصال بعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية لتنسيق التحركات ومن المنتظر ان يكون هناك فريق عمل يبدأ من صباح الخميس تحركاته بقيادة كامل زاهر أمين الصندوق ومهند مجدي عضو مجلس الإدارة.



2- رفض تقديم الإستقالة والتمسك بالإستمرار حتى اخر لحظة .



3- تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في إهدار المال العام المتمثل في الدعوة للانتخابات قبل التأكد من الاجراءات اللازمة مما ترتب عليه نفقات مالية كبيرة .



4- يعقد مجلس الادارة اجتماع هام غداً الخميس.



5- المجلس في حالة انعقاد مستمر.



6- مؤتمر صحفي الخميس او الجمعة على أقصى تقدير لشرح الموقف امام الجميع
.
وجاء اعتذار هشام العامري بسببب السفر خارج البلاد  للاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية بصحبة عائلته، ووحيد بسبب انتقاداته من قبل المجلس قبل اﻻجتماع بعد هجومه علي الخطيب، بينما يعود رئيس الأهلي من لندن مساء اليوم الاربعاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading