الخميس، 17 ديسمبر 2015

الأهلى يعود أمام سموحة للدفاع عن لقب بطولته المفضلة واستعادة أمجاده


بعد توقف دام 41 يوماً منذ لقاءه الأخير امام فريق مصر المقاصة يعود فريق النادي الأهلي من جديد للمشاركة في البطولة المفضلة له عندما يستضيف فريق سموحة السكندري على ملعب "بترو سبورت" مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 8 من بطولة الدوري المصري التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها "37 مرة".

تقام المباراة على ملعب "بتروسبورت" فى الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مصر.

تخبط فى جدول الدورى

ولن يكون الأمر مدعاة للاندهاش إذا طالعت جدول الدوري المصري ورأيت الأهلي خاض 4 مباريات فقط، لكنه سيلعب الخميس مباراة الجولة 8 ضد سموحة!، لأن هذا التخبط الذي لا يحدث في أي دوري لدولة كبيرة في العالم يحدث دائماً في مصر.

عودة للدورى

فترة التوقف التي ضربت الدوري المصري حتى يأخذ المنتخب الأوليمبي وقته الكافي ليفشل في التأهل للأوليمبياد ويخرج بفضيحة متذيلاً مجموعته في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، تسببت في عوامل سلبية كثيرة وبعض الإيجابيات القليلة للنادي الأحمر.

وسيختبر النادي الأهلي مدى سلبية أو إيجابية فترة التوقف التي استمرت أكثر من شهر عندما يلعب ضد سموحة في مباراة صعبة على ملعب بترو سبورت ضد فريق مكافح اعتاد على إحراج الكبار.

استعادة شخصية البطل

الأهلي بدأ الموسم بشكل مثالي وحقق 3 انتصارات متتالية دون أن يسكن شباكه أي هدف، لكن اهتزت شخصية البطل في المباراة الرابعة وسقط الأحمر مهزوماً بهدف رائع أمام المقاصة.

وسيكون النادي الأهلي مطالباً بالدفاع عن شخصية البطل عندما يعود مرة أخرى للمنافسات بمواجهة سموحة، فالفوز وحده فقط هو الذي سيؤكد أن ما حدث أمام المقاصة كان حدثاً عابراً لن يتكرر.

أزمة القائمة

بعد موسم انتقالات أكثر من ناجح للنادي الأهلي أبرم خلاله التعاقد مع 8 لاعبين أصبح هناك أزمة قبل كل إعلان عن القائمة قبل كل مباراة يخوضها الأحمر، لأن في كل مرة سيضطر المدرب لاستبعاد بعض نجوم الفريق.

وهو ما حدث أمام سموحة عندما قرر بيسيرو استبعاد أحمد الشيخ الذي يعد صفقة الموسم في الانتقالات الصيفية الماضية، وكذلك جون أنتوي الذي حافظ على مكانته الأساسية منذ بداية الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading