الأربعاء، 4 فبراير 2015

الأهلى يتعرض لخسارة جديد امام انبى ويبتعد عن المنافسة..فيديو


واصل النادي الأهلي فقدان النقاط في بطولة الدوري المصري بعدما تعرض لهزيمة جديدة أمام فريق إنبي في الجولة 19 بالدوري المصري بنتيجة (1-0) ليبتعد عن المنافسة على المركز الأول.


الهزيمة جمدت رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن الزمالك صاحب الصدارة والذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأهلي، لكن فقدان حامل اللقب 21 نقطة جعله يبتعد أكثر عن المنافسة.



أما إنبي فقد رفع رصيده إلى 41 نقطة قبل صدامه مع الزمالك المتصدر لتكون الفرصة سانحة له من جديد للعودة إلى الصدارة في حالة تكرار الفوز على الزمالك كما فعلها في الدور الأول.



أحداث الشوط الأول



البداية كانت هجومية من الأهلي حتى جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة 3 عن طريق وليد سليمان الذي انطلق من الجهة اليسرى ولعب عرضية متقنة كادت أن تضع متعب في مواجهة الحارس لكن الدفاع أبعدها لركنية في الوقت المناسب.



وسنحت فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة 18 عندما وصلت الكرة لعماد متعب على حدود منطقة الجزاء لكنه تأخر في تسديد الكرة ليفضل التمرير ويعود دفاع إنبي وتنتهي الهجمة الحمراء.



ولعب سليمان عرضية أرضية خطيرة لعماد متعب في الدقيقة 22 ليغير مهاجم الأهلي اتجاه جسده ليصبح في مواجهة مرمى إنبي ويسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس عبد المنصف.



وسنحت أخطر المباراة لإنبي في الدقيقة 28 بعدما انفرد كهربا بالحارس مسعد عوض الذي خرج من مرماه مبكراً ليرواغه لاعب إنبي بنجاح ويسدد كرة ضعيفة في المرمى أبعدها دفاع الأهلي.



وأهدر وليد سليمان فرصة محققة للأهلي في الدقيقة 39 بعد تمريرة طولية من عبد الله السعيد ضربت الدفاع البترولي لتضع سليمان في انفراد تام مع الحارس عبد المنصف ليلعبها وليد بيسراه فوق المرمى لتضيع فرصة مؤكدة.



وكاد محمد ناصف أن يتقدم لإنبي في الدقيقة 44 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء الأهلي لترتطم بالقائم الأيمن للحارس عوض وتتحول لضربة مرمى.



وقبل النهاية بلحظات لعب تريزيجيه عرضية خطيرة لمتعب حولها برأسه باتجاه الشباك لتمر الكرة من الحارس عبد المنصف لكن قبل أن تعانق الشباك أبعدها الدفاع لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.



أحداث الشوط الثاني 



بعد 5 دقائق من المحاولات وصل الأهلي لمنطقة جزاء إنبي بتمريرة بينية إلى باسم علي الذي كان منفرداً من الجهة اليسرى لكن قبل أن يسجل تدخل معه اللاعب قاعود ليحول الكرة إلى ضربة ركنية.



وانطلق كهربا في منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 58 وقبل أن ينفرد تدخل سعد سمير ليفسد هجمة واعدة للفريق البترولي ويعلن استمرار التعادل السلبي.



ووصلت كرة إلى شرويدة في منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 65 حاول أن يلعبها مقصية باتجاه شباك مسعد عوض لكن كرته مرت ضعيفة بجوار القائم الأيسر بلا خطورة.



وانفرد تريزيجيه من الجهة اليسرى بمرمى الحارس عبد المنصف في الدقيقة 68 ليسدد بيمناه باتجاه الشباك لكن تصدى لها الحارس على مرتين ليمنع هدف أحمر.



وشهدت الدقيقة 74 هدف التقدم لإنبي عن طريق محمود قاعود بعد تمريرة ثنائية وضعته في مواجهة مسعد عوض بعد ضرب دفاع الأهلي ليسجل أول أهداف اللقاء.



ومن عرضية من الجهة اليمنى وصلت الكرة إلى عماد متعب في منطقة الجزاء بالدقيقة 78 ليسدد كرة قوية بيمناه تصدى لها عبد المنصف ليحافظ على نظافة شباكه.



وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 86 بعد عرقلة رمضان صبحي ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ ويسددها فوق عارضة عبد المنصف لينتهي اللقاء بهزيمة جديدة للأهلي.

هدف المباراة .. نقلاً عن موقع yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading