الخميس، 19 فبراير 2015

المتناوى : رينارد يقترب من تدريب منتخب مصر بنسبة 80%


صرح مجدى المتناوى عضو مجلس اتحاد الكرة ان مكافأت ومستحقات الفرنسي هيرفى رينارد لدى الاتحاد الإيفواري تعد أحد أسباب عدم انهاء علاقته  بمنتخب الأفيال مؤكداً على أن رينارد سيكون مديراً فنياً للفراعنة بنسبة 80%.

وكان مسؤولى الجبلاية قد فوضوا المتناوى للتفاوض رسمياً من المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار حامل اللقب الأفريقي الأخير.

 وقال المتناوى فى تصريحات تلفزيونية " هيرفى رينارد أكد فى اتصال هاتفى اليوم الأربعاء على قيادته لمنتخب الفراعنه مستقبلاً مشيراً إلى ان تعليق مكافآته ومستحقاته المالية من أسباب عدم انهاء علاقته بمنتخب الأفيال وهو ما استدعى وكيله للتدخل لحسم الأمر مع مسؤلى الإتحاد الإيفوارى ".

 وتابع " اتصالاتنا مع رينارد لم تنقطع منذ انطلاق بطولة أمم افريقيا الأخيرة حيث أكد ان ارتباطه بتدريب الأفيال يمنع حديثه فى أى أمور تفاوضية خلال البطولة لكن فى الوقت نفسه رحب بتدريب المنتخب عقب انهاء البطولة " .

 وواصل" رينادر طالب التواصل عن طريق وكيله الفرنسي وتم الإتفاق مع المدرب الفرنسي التشاور وحسم الامر بباريس برفقة فريق عمله عقب إنهاء علاقته بمنتخب الأفيال ".

 واستطرد " رينارد تساءل عن طموحات اتحاد الكرة المصري من التعاقد معه وهو ما أوضحناه ببناء منتخب قوى والصعود لأمم افريقيا 2017 وتحقيق مركز متقدم والوصول لكأس العالم وهو مارحب به وقال انه عرض نفسه على المنتخب فى وقت سابق لكن وقتها كان لمسؤلى اتحاد الكرة رأى أخر " .

 واردف " نمتلك البديل لرينارد حال فشل التعاقد معه فهناك مدير فنى هولندي وأخر قدم مستوى متميز خلال كأس العالم الأخيرة".

 واختتم المتناوى تصريحاته " رينارد تحفظ خلال الأيام الأخيرة على حادث مقتل المصريين الـ21 بليبيا واعتقاده بحدوث تلك الواقعه بالقاهرة وقمنا باتأكيد على آمان الأوضاع فى مصر بالإضافة لتوقف الدوري وهو ما أوضحنا الأمر له بعودته خلال أسبوع " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading