الأربعاء، 11 فبراير 2015

بعد مأساة الدفاع الجوي .. جاريدو يؤجل حسم مصيره مع الأهلي إلى ما بعد السوبر الافريقي

صرح المدرب الاسباني "خوان كارلوس جاريدو" المدير الفني للنادي الأهلي أنه لا يفكر حاليا سوى في السوبر الافريقي والذي سيقام أمام وفاق سطيف الجزائري ، مشددا ًعلى أنه بعد السوبر سيحدد مصيره مع الاهلي.
ويواصل النادي الأهلي الإعداد لمباراة السوبر الافريقي أمام وفاق سطيف الجزائري والمقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري والذي سيقام في الجزائر.
واجرت صحيفة اس الاسبانية حوارا مع المدير الفني جاريدو والذي أكد فيه على  ان مصر تعيش صدمة بسبب ما حدث قبل مباراة الزمالك وانبي.
وكانت الجهات الرسمية المصرية قد أعلنت أن 22 من مشجعي الزمالك قد لقوا حتفهم قبل مباراة الزمالك وانبي في الدوري.
وأكمل جاريدو حديثه مع الصحيفة الاسبانية الشهيرة مؤكدا أن الأمر وسائل الإعلام في اسبانيا نقلت الأمر على أنه وحشية وبربريه والأمر ليس صحيحا.
وتابع "يمكنك العيش في القاهرة كما تعيش في مدريد ، انا اعيش هنا مع جالية اسبانية واجانب ويجب ان لا يكون هناك تضليل بالنسبة للناس".
وواصل :" ما حدث أمر خطير لكن هذه البلد مازالت رائعة من وجهة نظري ، البحر الأحمر ، الاهرامات ، الاقصر ، نهر النيل والقاهرة".
وعن كونه قرر ايقاف التدريبات الخاصة بالأهلي بعد ما حدث قال جاريدو :" لا لم اوقف التدريبات ، علينا ان نواصل الاستعداد لمباراة السوبر الافريقي أمام وفاق سطيف".
وكان مجلس الوزراء قرر تأجيل بطولة الدوري لأجل غير مسمى وافترضت الصحيفة أن مستقبل جاريدو قد يكون في مهب الريح.
وعن هذه الجزئية رد جاريدو :" تركيزي الآن على السوبر الافريقي وبعد نهايته سأرى ما سيحدث".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading