الخميس، 19 فبراير 2015

ريال مدريد يقترب من ربع نهائي الأبطال بثنائية في ملعب شالكه.. فيديو

نجح فريق ريال مدريد الأسباني فى الاقتراب من التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بالفوز بثنائية نظيفة على مضيفه شالكه الألماني في جلزنكيرشين اليوم الأربعاء.
وسجل لفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو "ق 26" ومارسيلو "ق 79".
ووصل الدون البرتغالي إلى 73 هدفاً في مسيرته في دوري الأبطال عبر تاريخه بفارق هدفين عن الهداف التاريخي للمسابقة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
وسيستضيف ريال مدريد في ملعبه سنتياجو بيرنابيو فريق شالكه يوم الثلاثاء 10 مارس المقبل.
وفشل الريال في محاكاة فوزه الأسطوري بستة أهداف مقابل هدف في ذهاب ثمن النهائي أيضاً في الموسم الماضي.
أحداث الشوط الأول
بدأت المباراة هادئة من الفريقين في ظل تراجع من أصحاب الأرض قبل أن يباغت الفريق الملكي منافسه بهجمات خطيرة أسفرت عن تسجيل الهدف الوحيد في الشوط.
وصوب كلاس جيان هونتلار على مرمى الحارس إيكر كاسياس من خارج منطقة الجزاء كرة أرضية قوية أبعدها الحارس بيده لخارج الشباك "ق 25".
وتقدم فريق ريال مدريد بهجمة من على الجانب الأيمن حولها كاربخال بيسراه على رأس كريستيانو رونالدو حولها لداخل الشباك مستغلاً خروج الحارس "ق 26".
وصوب كريستيانو رونالدو ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها ببراعة الحارس البالغ من العمر تسعة عشر عاماً لفريق شالكه ويلنثيلر "ق 37".
أحداث الشوط الثاني
لم يختلف الوضع الهادىء نسبياً في الشوط الأول عن نظيره في الشوط الثاني بل كان أكثر تحفظاً بمحاولات غير مكتملة من فريق شالكه وسكون مدريدي.
وكثف فريق ريال مدريد من ضغطه على مرمى الفريق الألماني مع انتصاف عمر الشوط الثاني من أجل تعزيز التقدم قبل موقعة الإياب في سنتياجو بيرنابيو.
وبعد مجموعة من التمريرات بين لاعبي الوسط في الفريق الملكي صوب إيسكو كرة مرت فوق عارضة الحارس الألماني الشاب مهدراً فرصة مضاعفة النتيجة "ق 71".
وأهدر فريق شالكه أخطر فرصه في المباراة بتصويبة صاروخية من بلات تصدت لها العارضة قبل أن يمنع الحارس إيكر كاسياس متابعة أرضية من أوشيدا "ق 72".
ومر كريستيانو رونالدو من ثنائي دفاعي ألماني ليمرر كرة للبرازيلي مارسيلو على حدود منطقة الجزاء حولها في الزاوية البعيدة معززاً تقدم الفريق الملكي "ق 79".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading