الأربعاء، 2 أبريل 2014

أتليتكو مدريد يتعادل ايجابياً مع برشلونة فى عقر داره بدورى الأبطال..فيديو


استطاع فريق أتليتكو مدريد من تحقيق التعادل الإيجابى مع فريق برشلونة حيث تعادل معه (1-1) بعد أن كان متقدماً في ملعب كامب نو ضمن مرحلة الذهاب لربع نهائي دورى أبطال أوربا.

تقدم دييجو ريباس بتسديدة صاروخية في الدقيقة 52، ونجح البرازيلي نيمار في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 مستثمراً تمريرة رائعة من إنييستا.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر من الفريقان لكن الضيف المدريدي لم يتراجع للدفاع وحاول أن يكسب معركة الاستحواذ في وسط الملعب في ظل تفوق بدأ يظهر تدريجياً لبرشلونة.

وشهدت الدقيقة 5 الظهور الهجومي الأول لأتليتكو مدريد عندما وصلت الكرة إلى ديفيد فيا ليسدد كرة قوية باتجاه مرمى بينتو مرت بجوار القائم بقليل.

وحصل برشلونة على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطيرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 6 سددها ليونيل ميسي في الحائط البشري.

وخرج مدافع برشلونة جيرار بيكيه مصاباً في الدقيقة 12 بعد تدخل قوي مع اللاعب دييجو كوستا مهاجم فريق أتليتكو مدريد.

وفي عرضية بالدقيقة 22 نجح البرازيلي نيمار في لعب الكرة برأسه باتجاه مرمى أتليتكو مدريد لكن الحارس كورتوا تصدى لها بنجاح.

وسنحت فرصة خطيرة لبرشلونة في الدقيقة 25 عندما وصلت كرة إلى إنييستا ليسدد كرة قوية لكن تصدى لها اللاعب جودين.

وتعرض دييجو كوستا لإصابة قوية في الدقيقة 30 ليغادر الملعب هو الأخر ويدخل بدلاً منه اللاعب دييجو ريباس في محاولة جديدة لتنشيط هجوم الضيوف.

وسدد اللاعب نيمار تسديدة صاروخية في الدقيقة 44 مرت فوق عارضة أتليتكو بقليل ليظل التعادل السلبي مسيطراً على الشوط الأول حتى نهايته.

ملخص الشوط الثاني

ضغط برشلونة مع بداية الشوط لكنه اصطدم بالدفاعات المنظمة لفريق أتليتكو مدريد الذي منع أي خطورة ممكنة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 52 انطلق اللاعب البديل دييجو ريباس في منتصف ملعب برشلونة حتى وصل لحدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة قوية أرسلت الكرة إلى شباك برشلونة معلناً عن هدف التقدم.

وانطلق نيمار في هجمة سريعة لبرشلونة في الدقيقة 68 لكنه تعرض لعرقلة على حدود منطقة جزاء أتليتكو مدريد على الجهة اليسرى ليحصل على ضربة حرة مباشرة لم يستفد منها فريقه.

وفي الدقيقة 71 مرر إنييستا كرة بينية نموذجية إلى نيمار داخل منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة مباشرة بباطن القدم إلى شباك أتليتكو مدريد.

وواصل فريق برشلونة ضغطه الكامل على فريق أتليتكو لتصل نسبة الاستحواذ إلى 66% عند الدقيقة 80 وتواصل الصمود الدفاعي من الضيف المدريدي.

وحصل برشلونة على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 85 على حدود منطقة جزاء أتليتكو مدريد نفذها ليونيل ميسي بإتقان شديد لكن تصدى لها الحارس كورتوا وحولها لركنية.

وفي هجمة سريعة لأصحاب الأرض وصلت الكرة إلى أليكسيس سانشيز ليتقدم إلى دفاعات أتليتكو مدريد ويراوغ لكن قبل أن يسدد إلى الشباك تدخل الدفاع وأبعد الكرة في الدقيقة 90.

وحصل نميار على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90+2 على الجهة اليسرى لعبت عرضية لكن شتتها الدفاع لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق.
أهداف مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد 1-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading